الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موديست يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً للسوبر الإفريقي

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 03:38 م
الأهلي
الأهلي

انتظم أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 

 

موديست يشارك في تدريبات الأهلي استعداداً للسوبر الإفريقي 

 

وشارك موديست في بداية التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل اللاعب برنامجا تدريبيا خاصا حدده الجهاز الفني. 


وأدى موديست تدريبات بدنية متنوعة في ملعب التتش وبعض تدريبات الكرة، وذلك للتخلص من إجهاد رحلة الطيران قبل وصوله إلى القاهرة أمس. 


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي والتي تقام يوم ١٥ من الشهر الجاري في السعودية.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن إحتمالية مشاركة لاعب النادي الأهلي الجديد "أنتوني موديست" مع الفريق في مباراته مع فريق إتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي الذي سوف يقام في المملكة العربية السعودية.

 

 

وكشف الكابتن أحمد شوبير عن إحتمالية مشاركة موديست من خلال برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه علي راديو 93.7 on sport fm

 

وقال شوبير: "من الممكن مشاركة كهربا كأساسي في مباراة السوبر الأفريقي، ولكن من الممكن مشاركة موديست إذا اتت بطاقته الدولية".

 

وأضاف شوبير: "اللوائح تسمح بمشاركة موديست سواء في مباراة السوبر أو البطولة الأفريقية أو دوري السوبر الأفريقي طلاما اتت بطاقة الاعب الدولية".

 

وتابع: "الإتحاد المصري سوف يخاطب الإتحاد الألماني بشأن البطاقة الدولية لموديست، مسئلة البطاقة الدولية من الممكن ان تنتهي خلال أيام خاصة لأن الاعب مجاني ولا توجد أي مشاكل".

 

يتوجه فريق النادى الأهلى اليوم الثلاثاء للسعودية ، استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها الجمعة المقبل بمدينة الطائف.