الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترحيب لاعبي الأهلي بلاعب الأهلي الجديد موديست (صور)

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 02:20 م
موديست
موديست

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم، حضور لاعب الأهلي الجديد "أنطوني موديست" وسط ترحيب حار من باقي لاعبي النادي الأهلي والإدارين بالفريق.

 

ترحيب لاعبي الأهلي بلاعب الأهلي الجديد موديست(صور)

 

وكان قد شارك موديست في المران اخاص بالفريق إستعدادا للسفر إلي المملكة العربية السعودية لمواجهة فريق إتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

موديست

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إحتمالية مشاركة لاعب النادي الأهلي الجديد "أنطوني موديست" مع الفريق في مباراته مع فريق إتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي الذي سوف يقام في المملكة العربية السعودية.

 

 

وكشف الكابتن أحمد شوبير عن إحتمالية مشاركة موديست من خلال برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه علي راديو 93.7 on sport fm

 

وقال شوبير: "من الممكن مشاركة كهربا كأساسي في مباراة السوبر الأفريقي، ولكن من الممكن مشاركة موديست إذا اتت بطاقته الدولية".

موديست

وأضاف شوبير: "اللوائح تسمح بمشاركة موديست سواء في مباراة السوبر أو البطولة الأفريقية أو دوري السوبر الأفريقي طلاما اتت بطاقة الاعب الدولية".

 

وتابع: "الإتحاد المصري سوف يخاطب الإتحاد الألماني بشأن البطاقة الدولية لموديست، مسئلة البطاقة الدولية من الممكن ان تنتهي خلال أيام خاصة لأن الاعب مجاني ولا توجد أي مشاكل".

 

يتوجه فريق النادى الأهلى اليوم الثلاثاء للسعودية ، استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها الجمعة المقبل بمدينة الطائف.