الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف يلعب انتونى موديست مهاجم الأهلي الجديد

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 03:54 م
موديست
موديست

مهاجم الأهلي الجديد .. وصل الفرنسي أنتوني موديست القاهرة اليوم الاثنين، تمهيداً للتوقيع الرسمي للنادي الأهلي، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وانتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بورسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي لكنه يتدرب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، للحفاظ على لياقته البدنية.

 

كيف يلعب انتونى موديست مع الأهلي بالموسم الجديد

 

مهاجم الأهلي الجديد .. وفي السطور التالية يلقي "مصر تايمز" الضوء على طريقة لعب أنتوني ديست، ونقاط القوة والضعف لدى مهاجم الأهلي الجديد.


بحسب موقع "Whoscored" المتخصص في الإحصائيات، فإن أبرز نقاط قوة موديست هي قدرته على إنهاء الهجمات، والفوز في الالتحامات الهوائية، وضربات الرأس، التي تعد أبرز مميزاته.


ويضيف: "موديست يستخدم بنيته الجسدية القوية بذكاء للتخلص من الرقابة الدفاعية، ويفعل ذلك بشكل قانوني دون أن يرتكب أي خطأ، وذلك بالتمركز الصحيح في وقت مبكر بما فيه الكفاية ليمكنه بعد ذلك تعديل تمركزه والوصول إلى الكرة أولا".

 

مهاجم الأهلي الجديد ..وحسم الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات الماضية بأحد مستشفيات ألمانيا برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلي، الذى سافر إلى ألمانيا نهاية الأسبوع الماضي لإتمام الصفقة.


ومن المقرر أن يوقع الأهلي عقداً مع أنتوني موديست مدته موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً لمدة موسم آخر حال مشاركة اللاعب فى عدد مُحدد من المباريات وتسجيله أهدافا مُحددة أيضاً.