الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤمن زكريا مفيش منوا اتنين..رضا البحراوي يتعاطف مع نجم الأهلي

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 12:17 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا ..تعاطف مغني الشعبي الشهير مع مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق وهو يحي عيد ميلاد ابنته الأول "نيلي" في حضور أسرته هو وزوجته ريهام الشيمي وأصدقائهم.

 

مؤمن زكريا مفيش منوا اتنين..رضا البحراوي يتعاطف مع نجم الأهلي

 

 

مؤمن زكريا ..وظهر مؤمن زكريا في مقاطع فيديو متأثرًا  اثناء فاعليات عيد الميلاد ليقول له رضا البحراوي"والله العظيم ما في منك اتنين"، وأضاف: "الي يقولك مؤمن زكريا انتهى قولوا ده عندها".

 


مؤمن زكريا ..وكان مؤمن زكريا يجلس وحيداً وسط عيد الميلاد ويبكي، حيث بدأ الأهل والأصدقاء في التفاعل معه اثناء عيد ميلاد ابنته.

 

مؤمن زكريا


مؤمن زكريا ..وفي وقت سابق،قرر مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بتعيين مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق، مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي بقيادة وليد سليمان.


مؤمن زكريا


مؤمن زكريا ..وتولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية فضلا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا ..وحسم الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات الماضية بأحد مستشفيات ألمانيا برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلي، الذى سافر إلى ألمانيا نهاية الأسبوع الماضي لإتمام الصفقة.

 

مؤمن زكريا


مؤمن زكريا ..ومن المقرر أن يوقع الأهلي عقداً مع أنتوني موديست مدته موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً لمدة موسم آخر حال مشاركة اللاعب فى عدد مُحدد من المباريات وتسجيله أهدافا مُحددة أيضاً

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا ..ويصل الفرنسي أنتوني موديست القاهرة اليوم الاثنين، تمهيداً للتوقيع الرسمي للنادي الأهلي، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا ..وانتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بورسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي لكنه يتدرب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، للحفاظ على لياقته البدنية.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا..ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش اليوم وديا في البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل خوض مباراة السوبر الافريقي أمام اتحاد العاصمة.


مؤمن زكريا

 

مؤمن زكريا..وتقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن خطة استعدادات الفريق لمباراة اتحاد العاصمة ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

مؤمن زكريا


مؤمن زكريا..وانتظم الرباعي الدولي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية في التدريبات ‏الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها عقب العودة من المنتخب الوطني والمشاركة في ‏مباراة إثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.‏

 

مؤمن زكريا

 

مؤمن زكريا ..ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما توج فريق ‏اتحاد العاصمة الجزائري بلقب الكونفدرالية.


مؤمن زكريا

 

مؤمن زكريا..ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره إتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

مؤمن زكريا..وتقام أحداث تلك المبارة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، علي أرضية ملعب على استاد الملك فهد.

مؤمن زكريا