الخميس 21 سبتمبر 2023 الموافق 06 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

البرتغال تستضيف لوكسمبورج اليوم في تصفيات اوروبا "يورو 2024"

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 11:25 ص
منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يستضيف منتخب البرتغال نظيره لوكسمبورج، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2024.

 

البرتغال تستضيف لوكسمبورج اليوم في تصفيات اوروبا "يورو 2024"

 

 

ويستضيف ملعب ألجارفى مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج اليوم، في تمام الساعة العاشر ة إلا ربع مساء، بالتصفيات المؤهلة ليورو 2024.

 

ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة، بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات، بينما يأتي منتخب لوكسمبورج في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة.

 

ويغيب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال والمحترف في صفوف نادي النصر السعودي، عن مباراة منتخب بلاده القادمة أمام لوكسمبورج في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة سلوفاكيا.

 

وشارك كريستيانو رونالدو كأساسي في مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا التي جمعتهما على ملعب تيهيلن بول، بالجولة الخامسة لحساب المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أوروبا 2024، وانتهت بفوز بطل أوروبا بهدف نظيف حمل توقيع برونو فيرنانديز.

 

وتحصل رونالدو على بطاقة صفراء بعد تدخله العنيف ضد الحارس مارتن دوبرافكا، ورأت تقنية الفيديو عدم وجوب طرده، وتعنى تلك البطاقة الصفراء غياب رونالدو عن مباراة الإثنين القادم ضد لوكسمبورج بسبب تراكم الإنذارات لديه.

 

لعب منتخب البرتغال 5 مباريات في مشوار تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، محققًا العلامة الكاملة بـ 15 نقطة، ليتصدر مجموعته، المجموعة العاشرة.


بينما خاض منتخب سلوفاكيا 5 لقاءات في مشوار تصفيات يورو 2024، فاز في 3 مباريات وتعادل في اللقاء الرابع وخسر الخامس محققا 10 نقاط .

 

ومن ناحية تصدر نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الخامسة من البطولة، وبعدما سجل هدف وصنع هدفين أمام الحزم في المباراة التي أنتهت بنتيجة (5-1).