الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالصور.. علي معلول برفقة بعثة منتخب تونس لمواجهة الفراعنة ودياً

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 03:27 م
علي معلول
علي معلول

أتجهت بعثة منتخب تونس الأول لكرة القدم إلى القاهرة اليوم الأحد، وذلك استعدادا للمباراة الودية المقررة أمام منتخب مصر والتي تقام مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد الدفاع الجوي. 
 

 

علي معلول برفقة بعثة منتخب تونس في طريقها للقاهرة لمواجهة الفراعنة ودياً

 

وكلف اتحاد الكرة مسئولو إدارة العلاقات العامة بالتواجد في مطار القاهرة لاستقبال بعثة المنتخب التونسي وإنهاء إجراءات خروج أفرادها من المطار، ومرافقتهم إلى فندق الإقامة المخصص لهم بالقاهرة.

 

ووفقا للاتفاق الخاص بإقامة المباراة الودية بين منتخبي مصر وتونس، يتحمل اتحاد الكرة المصري تكاليف إقامة بعثة منتخب تونس خلال فترة تواجدها بالقاهرة، بجانب تكاليف حجز الملعب الذي ستقام عليه تدريبات المنتخب التونسي، فيما يتكفل اتحاد الكرة التونسي بتكاليف تذاكر طيران بعثة منتخب بلاده ذهابا وإيابا.

 

وتأتي المباراة الودية المنتظرة بين منتخبي مصر وتونس في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، والتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026

 

واختتم منتخب مصر مشواره في تصفيات أمم إفريقيا بمواجهة منتخب إثيوبيا يوم الجمعة الماضي، في لقاء انتهى بفوز الفراعنة بهدف مقابل لا شيء.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة مصر وتونس الودية مشاركة نجم الفراعنة محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، والذي انضم لمعسكر منتخب مصر قبل ساعات، وذلك بعد إعفاؤه من المشاركة في مباراة إثيوبيا وذلك بقرار من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.