الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدمة في الزمالك.. مفاجأة في ملف غرامة محمود كهربا

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 01:12 م
محمود كهربا
محمود كهربا

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، عن تطورات جديدة في أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي لصالح الزمالك بعد صدور قرار بإيقافه عن النشاط الرياضي.

 

 

صدمة في الزمالك.. مفاجأة في ملف غرامة محمود كهربا

 

 

وقال عامر العمايرة خلال مدخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير: "الأمر كله يتوقف على طلب كهربا لحيثيات قرار الفيفا، وأثق أن المحامي الخاص باللاعب طلب ذلك من أجل كسب الوقت، خاصةً أن طلب الحيثيات يوقف تنفيذ القرار لنحو شهرين، يلعب خلالهما مع فريقه بشكل طبيعي".

 

وأضاف: "وفي حالة تقدم كهربا باستئناف بعد وصول الحيثيات خلال مدة أقصاها 21 يوما، يتم إيقاف مهلة سداد الغرامة أيضا، ليستمر في اللعب حتى يتم البت فيها من قبل المحكمة الرياضية مع نهاية الموسم".

 

وتم إقاف كهربا لمدة 6 أشهر انتهت مطلع العام الحالي في يناير حيث عاد للمشاركة مع الأهلي بشكل طبيعي وتألق مع المارد الأحمر بشكل لافت.

 

وتعرض كهربا لغرامة مالية ضخمة بقيمة 2.5 مليون دولار، بعد رحيله عن الزمالك في صيف 2019 وفسخ تعاقده من طرف واحد، دون العودة لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

 

وبعد تخلف اللاعب عن سدادها أكثر من مرة، منحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم كهربا مهلة أخيرة لدفع الغرامة لمدة شهرين، اعتبارا من يوم 7 أغسطس، بجانب فوائد التأخير على المبلغ المستحق للزمالك.