الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على سبب تصدر مسلسل "جعفر العمدة" محركات البحث

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 10:56 ص
مسلسل جعفر العمده
مسلسل جعفر العمده

مسلسل جعفر العمده.. تصدر مسلسل “جعفر العمدة” ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد احتفال السيناريست مهاب طارق، مؤلف العمل، بخطوبته يوم الجمعة، على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني.

 

سبب تصدر مسلسل جعفر العمدة محركات البحث 

 

شارك مهاب طارق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور له رفقة خطوبته من الحفل والذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط. 

 

وحرص عدد من الفنانين اللذين شاركوا في مسلسل "جعفر العمدة" بتهنئته منهم إيمان العاصي ومنة فضالي وعصام السقا ودعاء حكم.

 

مسلسل جعفر العمده.. حقق مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الأول، نجاحا كبيرا وقت عرضه خلال السباق الرمضاني 2023، وحاز على العديد من الإشادات من الجمهور التي شجعت صناعه على تقديم جزء تاني من العمل.

 

وأعلنت الفنان مي كساب،  عن موعد عرض مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الثاني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت مي كساب، عن موعد عرض الجزء الثاني من "جعفر العمدة" علقت قائلة:" معادنا معاكم إن شاء الله رمضان 2025".

 

وكان حصد المخرج محمد سامى، جائزة أفضل مؤلف ومخرج بمهرجان القاهرة للدراما 2023، الذي يعقد اليوم في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة.

 

وقال محمد سامي، على هامش حضوره مهرجان القاهرة، أن المواطن المصري تعلق بـ أسرة جعفر العمدة، متعهدًا بتقديم جزء ثان من المسلسل، خاصة بعد النجاح على مستوى العالم العربي أجمع.

 

أحداث مسلسل جعفر العمده

 

مسلسل جعفر العمده.. تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

أبطال مسلسل جعفر العمده

 

مسلسل جعفر العمده.. ويشارك في مسلسل جعفر العمدة العديد من الفنانين، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، والمسلسل قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.