السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي يعود لمرانه استعدادًا لكأس السوبر الإفريقي

السبت 09/سبتمبر/2023 - 10:14 م
الأهلي
الأهلي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستكمال تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة السوبر الإفريقي.

الاهلي يعود لمرانه استعدادًا لكأس السوبر الإفريقي

ويلتقي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية في المباراة الحاسمة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي على ملعب الملك فهد بالسعودية.


عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي والذي شهد تنفيذ جوانب فنية متنوعة خلال فقرات التدريب.
 

وقاد أندريس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا مطولًا، حيث خاض اللاعبون جانبًا من التدريبات في الجيم، واستكمل المران البدني في التتش.
 

وأدى ثنائي حراسة المرمى بالفريق مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران بتدريبات فنية متنوعة وتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.



رسمياً.. الاهلي يعلن أحمد جاب الله رئيسا للجهاز الطبي بالفريق الأول


أعلن النادي الاهلي تعيين أحمد جاب الله رئيسا للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، وكان أحمد جاب الله يعمل في منصب طبيب قطاع الناشئين في الأهلي قبل أن يتم تصعيده لمنصب رئيس الجهاز الطبي.


ويأتي ذلك بعد اعتذار تامر أبو العينين عن منصبه كرئيس للجهاز الطبي في الأهلي بعد توليه لعدة أسابيع خلفا لـ أحمد أبو عبلة الذي مهمة تولى طبيب الاهلي خلفا لخالد محمود الذي انتقل للعمل مع أهلي جدة السعودي في نوفمبر 2020، ثم بدأ أحمد أبو عبلة مسيرته مع الأهلي في نهاية ديسمبر 2020 حتى أغسطس 2023.
 

تقارير: أنتوني موديست يوقع لـ الاهلي لمدة عام
 


كشفت تقارير صحفية فرنسية، تطورات مفاوضات النادي الاهلي للتعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية التونسية.

وأعاد موقع فوت ميركاتو نشر تغريدة للصحفي سانتي أونا المختص في أخبار الانتقالات، والذي قال: موديست سيوقع على عقد انضمامه لصفوف الأهلي حتى يونيو 2024.
 

وأضاف في تغريدة عبر موقع x: سيكون هناك خيار التمديد لموسم إضافي، وسيتم تحديد موعد الكشف الطبي للاعب خلال الساعات المقبلة.


وعلق موديست في تصريحات صحفية عن وجهته المقبلة، وقال لشبكة سبورت 1 الألمانية: أتمنى أن أتمكن من خوض تحدي كبير آخر في مسيرتي.
 

وأضاف: لن أشعر بالخجل إذا اضطررت للعب في مستوى أدنى، إذا كان ذلك مفيدًا لسعادتي الشخصية ولنفسي، ويجب أن أكون سعيدًا بما أفعله، وقد تلقيت بعض العروض من أندية محترفة وسأقوم بفحصها ودراستها، وسأتخذ بالتأكيد قرارًا نهائيًا مع عائلتي خلال الأسبوع المقبل.


واختتم: ذلك بغض النظر عما إذا كانت هناك عروض أخرى ستأتي في الأيام القليلة المقبلة أم لا، لن أخجل إذا اتخذت قرارًا باللعب في مستوى أدنى ما دام سأكون سعيدًا، لدي مسيرة 16 عامًا من كرة القدم الاحترافية.