الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

حمدي بطران: نطالب الرئيس السيسي باستكمال مسيرة الإنجازات

السبت 09/سبتمبر/2023 - 09:26 م
مصر تايمز

قال الروائي حمدي البطران، إنه يطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستكمال المسيرة التي بدأت ومستمرة من 2013، لأن البناء الذي حدث لابد أن يستمر، وأي تغيير في هذه الفترة يعيدنا لنقطة الصفر.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن الشعب لا يشعر بالحالة التي نحن فيها إلا إذا فقدنا جزء منها، كما لا يشعر الإنسان بالصحة إلا عندما يمرض، مردفا: "اعتدنا على الأمن بصورة تلقائية، آمن على بيتك ومحلك وأسرتك، وتتحرك دون خوف، وأسرتك، مقارنة بما كان قبل 2013".


ولفت إلى أن الدولة مستقرة في تعاملاتها المالية والدولية ووجودها كدولة وسط تكتلات العالم، والرئيس السيسي يحضر لقاءات على مستوى القمم، هذا الدور يجب ألا نغفله،وندرك أنه لولا استقرار الدولة وهيمنة الدولة على مقدراتها، لما وُجهت الدعوات لمصر  للانضمام لأي تجمع عالمي.


وأوضح أننا بدأنا نجني ثمار العوائد المستقبلية للمشروعات، وكان هناك شكوى من عدم وجود بنية تحتية، أما الآن البنية التحتية تحققت، وبعض بلاد الصعيد حصلت مشروعات تنمية، مثل مشروعات توشكى، التي تدر دخل، وهذه المشروعات دون الطرق والكباري والبنية التحتية لم تكن لتنجح.


وختم: "نطالب باستمرار المسيرة، أن يستمر الرئيس السيسي لاستكمال خطط المشروعات والإنجازات، ورغم شكوى البعض من الحالة الاقتصادية إلا أننا نجد زحام على المحلات والتجار، الناس في حالة اقتصادية معقولة نوعًا ما وإن أنكر البعض ذلك، فرغم ارتفاع أسعار السيارات لم يتوقف أحد عن شراء السيارات الغالية ولا الأجهزة الكهربائية".