الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أذربيجان تستضيف منتخب بلجيكا اليوم في تصفيات يورو 2024

السبت 09/سبتمبر/2023 - 10:38 ص
منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

يحل منتخب بلجيكا ضيفًا ثقيلًا على نظيره أذربيجان اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملعب "دلجا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

 

أذربيجان تستضيف منتخب بلجيكا اليوم في تصفيات يورو 2024 

 

ويحتل منتخب بلجيكا وصافة المجموعة في تصفيات أمم أوروبا برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء ، فيما يتذيل منتخب أذربيجان الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة مباراتين.

 

كان منتخب بلجيكا فوزا مهما على مضيفه منتخب إستونيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2024".

 

جاءت ثنائية بلجيكا في الشوط الأول عن طريق ريسموس بيتسون لاعب استونيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 37 وروميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة 40،وفي الشوط الثاني، سجل يوهان باكايوكو في الدقيقة 90 ليختتم أهداف المباراة.

 

ويتواجد كل المنتخبينفي المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، رفقة كل من منتخب النمسا والسويد وإستوانيا.
 

 

ويغي النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني عن الملاعب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم ليغيب عن المباريات المحلية والدولية لمدة طويلة.