السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

العميل صفر يواصل صدارة شباك الايرادات .. ايرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 03:29 م
مصر تايمز

يستمر فيلم “ العميل صفر ” في تحقيق المركز الأول بشباك الايرادات و ذلك عندما حقق مساء أمس الخميس 7 سبتمبر تسعمائة و اثنان و ستين ألف جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة و مصطفى غريب، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل .

 

فيلم وش في وش 

 

 

جاء فيلم “ وش في وش ” في المركز الثاني و ذلك عندما حقق ثمانمائة و أربعة عشر ألف جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أنوشكا و سلوى محمد علي و محمد شاهين و أسماء جلال و أحمد خالد صالح، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

جاء فيلم “ أولاد حريم كريم ” في المركز الثالث و ذلك عندما حقق ثلاثمائة و خمسة و ثمانين ألف جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر و داليا البحيري و علا غانم و بسمة و خالد سرحان و عمرو عبد الجليل، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس . 

 

فيلم بيت الروبي 

 

جاء فيلم “ بيت الروبي ” في المركز الرابع و ذلك عندما حقق مائة و اثنان و ثمانين ألف جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من اخراج بيتر ميمي . 

 

فيلم مرعي البريمو 

 

 

جاء فيلم “ مرعي البريمو ” في المركز الخامس و ذلك عندما حقق أربعة و ستين ألف جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و محمد محمود و أحمد بدير و علاء مرسي، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد . 

 

فيلم شمس 

 

جاء فيلم “ شمس ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق اثنان و ثلاثين ألف جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل و محمود عبد المغني و خالد الصاوي و أحمد بدير، و يعد الفيلم من تأليف طلال الطريفي، و من اخراج معوض اسماعيل .