السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكثف جهوده لضم أنتوني موديست في الانتقالات الصيفية

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:35 م
أنتوني موديست
أنتوني موديست

أنتوني موديست ..كثف النادي الأهلي مفاوضاته، من أجل الحصول على الفرنسي أنطوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم هجوم المارد الأحمرقبل غلق باب القيد المحلي يوم 14 سبتمبر الجاري.

ويسعى الأهلي الى حسم صفقة  أنتوني موديست، بعدما فشلت محاولات الأهلي لضم البرازيلي جوستافوا سوزا بسبب تمسك ناديه الكوري جيونبوك هيونداي به.


أنتوني موديست ..ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم لقيادة الفريق في البطولات الكثيرة التى سيُشارك فيها الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد.

أنتوني موديست 

بيبو: حازم إمام وغرابة أخطرانا بعودة رباعي الأهلي بعد لقاء إثيوبيا

 

صفقة أنتوني موديست ..قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن هناك اتصالات عديدة جرت خلال الفترة الماضية مع الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، وكذلك مع محمد غرابة مدير المنتخب.

 

 أكد أن لاعبي الأهلي الأربعة محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية سوف يغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة، وذلك وفقًا لاتفاقهما مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

 

أنتوني موديست .. وأكد إنه لا توجد مشكلة في ذلك، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريق الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، مضيفا أن الأهلي يتمسك بالمعايير العادلة التي يتم تطبيقها على الجميع.

 

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، موعد طرح بيع تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري التي ستقام في السوبر الأفريقي 2023.
 

صفقة أنتوني موديست ..وتستضيف مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع النادي الأهلي باتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

وأوضح الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن عملية بيع تذاكر مباراة السوبر الأفريقي ستتم بداية من الساعة 1 ظهر يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

 

صفقة أنتوني موديست ..منح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، عقب العودة إلى القاهرة بعد نهاية معسكر الإعداد، الذي أقيم خلال الفترة الماضية بدولة النمسا.