الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناقد رياضي سعودي: صفقة صلاح الأكثر تعقيدًا لدينا أمل في الانتقالات الشتوية

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 11:52 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أكد عاطف الأحمدي الناقد الرياضي السعودي، أن صفقة انتقال محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى اتحاد جدة السعودي، هي الأكثر تعقيدًا.

 

عاطف الأحمدي: صفقة محمد صلاح الأكثر تعقيدًا لدينا أمل في الانتقالات الشتوية

 

وتابع الأحمدي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لا يزال ليفربول الإنجليزي يرفض رحيل محمد صلاح حتى الآن، ولكن هناك إصرار على حسم الصفقة".

 

وأضاف: "الحسم سوف يكون خلال 24 ساعة وقبل غلق سوق الانتقالات في السعودية، وعرض الاتحاد لا يزال في تزايد، وسيكون اللاعب هو الأغلى في التاريخ حال تمت الصفقة".

 

تبخر حلم الاتحاد السعودي في الحصول على خدمات محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وانتهت الانتقالات الصيفية لموسم 2023 مع دقات الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ليفشل الاتحاد في الحصول على خدمات الفرعون المصري.

 

كانت محاولات اتحاد جدة فى ضم اللاعب الدولى محمد صلاح ، قد باءت بالفشل حيث كشفت تقارير سعودية أن نادي اتحاد جدة أنهى اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وقالت  صحيفة "اليوم" السعودية رفض ليفربول التفريط في خدمات محمد صلاح، كما أكد مدرب الريدز يورجن كلوب في أكثر من مناسبة على بقاء اللاعب في صفوف الريدز، موضحه أن نادي اتحاد جدة لن يحاول التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.


وكشفت تقارير صحفية إنجليزي  أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تفشل بشكل رسمي في صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول حيث يعترف الدوري السعودي للمحترفين بالهزيمة قبل إغلاق نافذته الليلة، وكان الاتحاد مستعدًا لتقديم 200 مليون جنيه إسترليني للنجم المصري.
 
وأكدت الصحيفة، أن الدوري السعودي على استعداد للتخلي عن التوقيع مع محمد صلاح على الرغم من استعداده لدفع 200 مليون جنيه إسترليني للمصري، مع اعتراف العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الدولة الخليجية بالهزيمة بسبب موقف الريدز الثابت.