السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة تفاوض الأهلي مع كانوتيه في صيف 2023

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 10:09 ص
كانوتيه
كانوتيه

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع محمد كانوتيه مهاجم جروزني الروسي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب كان معروض على الأهلي منذ ما يقرب من عام ونصف تقريبًا، وكان هناك تفكير في ضمه قبل أن يتراجع".

حقيقة تفاوض الأهلي مع كانوتيه في صيف 2023

وأضاف أمير هشام: "جروزني الروسي نادي يلعب في مقاطعة الشيشان، وسيكون من المستحيل ضمه، خاصةً أن ناديه محجوز على أرصدته هو. رئيس ناديه، والأخير لديه عقوبات دولية".

 

أعلن الإعلامى مهيب عبد الهادى ، عن قرار هانى العتال بخوض انتخابات نادى الزمالك على مقعد نائب رئيس النادى بشكل مستقل.

 

وعلى جانب آخر قال حسام البدرى ، المدير الفنى لنادى الزوراء العراقى ، أن المستشار تركى آل الشيخ هو صاحب ضربة البداية فى الدورى السعودى ، مشيرا إلى أن مباراة الأهلى واتحاد جدة المتوقعة لا يستطيع أحد أن يتنبأ بنتيجتها خاصة وأن الفريقين لديهم عناصر قوية وستكون المباراة من العيار الثقيل.

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى مهيب عبد الهادى ، إنه لو كان مديرا فنيا للنادى الأهلى كان سيسمح للاعبى النادى بالخروج والمشاركة فى المنتخب.

 

وكان حسام البدري، المدير الفني لنادي الزوراء العراقي قد أكد على حاجة الأهلي لرأس حربة الفترة المقبلة، نافيًا علمه بأسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن القلعة الحمراء الفترة الماضية، مشيرًا إلى اقتراب بيراميدز من حصد نتاج عمله السنوات الماضية.