الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيديو.. ملخص أهداف منتخب تونس ضد بوتسوانا

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 10:05 ص
منتخب تونس
منتخب تونس

تونس ضد بوتسوانا ..تمكن منتخب تونس، من تحقيق الفوز على حساب  نظيره بوتسوانا بثلاثية نظيفة، خلال أحداث المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. 


منتخب تونس ..جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ألفورد فيلافي في مرماه، ويوسف المساكني هدفين، في الدقائق 60، 82، و90 على التوالي. 

فيديو.. ملخص أهداف منتخب تونس ضد بوتسوانا 

تونس ضد بوتسوانا ..بهذه النتيجة تواجد منتخب تونس في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقى هزيمة.

أهداف منتخب تونس .. بينما يأتى منتخب بوتسوانا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتلقي 4 هزائم وتسجيل 3 مقابل 9 أهداف في مرماه.

منتخب تونس

منتخب تونس ..تصدر على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة منتخب تونس، لوديتي نسور قرطاج أمام مصر وبوتسوانا خلال معسكر سبتمبر المقبل، فيما غاب زميله فى الفريق الأحمر محمد الضاوى كريستو الذى تواجد فى معسكر بلاده الأخير.

 

أهداف منتخب تونس ..وجاءت قائمة منتخب تونس لمواجهة مصر وبوتسوانا كالتالي:

حراسة المرمى: أيمن دحمان - بشير بن سعيد - معز حسن.

خط الدفاع: علاء غرام - علي العابدي - علي معلول - منتصر الطالبي - نادر الغندري - أسامة الحدادي - وجدي كشريدة - ياسين مرياح - يان فاليري.

خط الوسط: إلياس السخيري - حنبعل مجبري - حمزة رفيعة - عيسى العيدوني - محمد علي بن رمضان - سامي شوشان.

خط الهجوم: علي يوسف - أنس الحاج محمد - إلياس العاشوري - إلياس سعد - هيثم الجويني - عمر لعيوني - سيف الله لطيف - يوسف المساكني.

منتخب تونس

أهداف منتخب تونس ..وفي ذات السياق يواجه  منتخب مصر نظيره تونس في المباراة المقبلة بقائمة تضم كلامن: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي ، محمد أبو جبل 
خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح 
خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حماده، محمد رضا بوبو، أحمد سيد زيزو 
خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، ابراهيم عادل، مصطفي محمد، محمد شريف، أسامه فيصل