الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحصيل حاصل.. منتخب مصر ضد اثيوبيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 09:42 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

منتخب مصر ضد اثيوبيا .. يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، نظيره المنتخب الإثيوبي، لقاء من العيار الثقيل على إستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار كوت ديفوار 2024.

 

تصفيات أمم أفريقيا ..مباراة  تحصيل حاصل بعد أن تم حسم بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة من الجولة الخامسة، حيث انتزع منتخب مصر بطاقة التأهل الأولى بتصدره المجموعة برصيد 12، أمام البطاقة الثانية فقد ذهبت لمنتخب غينيا وصيف المجموعة برصيد 9 نقاط قبل مباراته في الجولة الأخيرة أمام منتخب مالاوي.

 

تحصيل حاصل.. منتخب مصر ضد اثيوبيا اليوم في تصفيات الأمم الأفريقية

منتخب مصر ضد اثيوبيا


منتخب مصر ضد اثيوبيا ..وحتى في حال خسر منتخب مصر أمام إثيوبيا في لقاء اليوم، وفوز منتخب غينيا على مالاوي بأي نتيجة، فإنه لن يعتلي صدارة المجموعة الرابعة، لأنه خسر أمام منتخب مصر المتصدر ذهابا وإيابا.

 

تصفيات أمم أفريقيا ..وضمت قائمة منتخب مصر كلا من: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى، فيما تواجد محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان بيكهام وعلي جبر ومحمد عبد المنعم، ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح في خط الدفاع، فيما تواجد طارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة، ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو في الوسط، كما تواجد في الخط الأمامي، مصطفى فتحي ومحمد صلاح وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وأسامة فيصل.

 

منتخب مصر ضد اثيوبيا ..وقال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر،: "الفريق الوحيد اللي قدر يتفوق على مصر في التصفيات كان إثيوبيا، وعاوزين الأمور ترجع للواقع بتاعها وتظهر حقيقة الفرق، لابد اننا نبقى فريق قوي بكرة علشان نفرض أسلوبنا ومنسيبش فرصة لاثيوبيا يمسك كورة او يتفوق علينا، اللاعيبة اشتغلت معانا باسلوب جيد في المعسكر متحمسين للمباراة وينقصنا التفوق في المباراة".

منتخب مصر ضد اثيوبيا

تصفيات أمم أفريقيا .. اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعداداته لمواجهة اثيوبيا المقرر لها في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد الدفاع الجوي ، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة .

 

منتخب مصر ضد اثيوبيا ..شهد المران تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا، ثم تقسيمة وتسديدات على المرمي.

تصفيات أمم أفريقيا ..وعلي هامش المران وفي لفتة طيبة من جهاز المنتخب، حرص روي فيتوريا و محمد غرابة  علي تكريم الصحفي أحمد جمال نظرا للمجهودات التي يبذلها في عمله الإعلامي ،ووجه له جهاز المنتخب الشكر متمنيا له دوام النجاح والتوفيق .