الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ماسة" ناقوس خطر.. ضحية سائق متهور وأسرتها: "نفسنا تمشي تاني"

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 07:37 م
الطالبة
الطالبة

شهدت محافظة بورسعيد، قبل ساعات حادث مؤلم لطالبة بالصف الرابع الابتدائي دهسها دراجة نارية مسرعة، وتسببت لها في اصابات خطيرة.


موتسيكل يدهس طالبة بطلة سباحة في بورسعيد


والتقت "مصر تايمز" بثا مباشرا مع أسرة الطالبة ماسة، والذين كشفوا أن صغيرتهم قام والدها بتوصيلها إلي الدرس الخصوصي، وتعرض لضيق في التنفس فذهب إلي المستشفي لتلقي العلاج، وتلقت الأم اتصالا هاتفيا يبلغها بتعرض نجلتها لحادث سير.


وكشفت جدة الطالبة، أن حفيدتها تحمد الله علي ما تعرضت له بالرغم من أنها شهدت عظام قدمها خارج جسدها، مؤكدة أن ما اصاب والدها من تعب بعد توصيلها للدرس الخصوصي، كان نتيجة شعوره بما سوف يحدث لابنته، كما أن والدتها لا تتناول الطعام والشراب منذ الحادث.

وكشفت أن هناك اصابات قد تعرضت لها الصغيرة في الجمجمة والعظام والجسد، كما أن التحاليل الخاصة بها غير جيدة، وانزيمات الكبد غير منتظمة، ويعمل الأطباء الآن علي تحسين الوظائف الحيوية بالعلاج، وذلك لانها تحتاج إلي جراحة حرجة لا يمكن أن تجري إلا بعد تحسن الحالة.


وكشفت رحمة خالة الطالبة ماسه جلال أن سيدة شهدت الحادث المؤلم الذي رصدته كاميرات المراقبة، والذي ظهر خلالها موتسيكل يسير بسرعة جنونية يصدمها ويفر هاربا، وعلي الفور نشرت صورتها علي الفيس بوك مما جعل الأسرة تهرع اليها لتجدها في حالة خطيرة.


وأوضحت رحمة، أن الصغيرة ابنة شقيقتها مستقبلها في خطر، مؤكدة أنها بطلة سباحة وكانت سوف تشارك في بطولة بعد أيام، كما انها متميزة في دراستها، وقد تعرضت للحادث مما أثر علي مستقبلها وجعل حياتها مهددة بالخطر، مؤكدين أنهم يحلمون بأن تعود لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وطالبت الأسرة قائدوا المركبات بالحذر علي ارواح الطلاب خاصة وأن الأيام القادمة تشهد تواجد كثيف لهم بالشوارع لتواجدهم في الدروس الخصوصية والمدارس، وطالبت كذلك أهالي محافظة بورسعيد بالدعاء لابنتهم بالشفاء، وأن تعود من جديد لممارسة حياتها، وعلقوا: نفسنا تمشي علي رجليها تاني.