الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هزيمة قاسية".. الاتحاد السعودي يفشل في حسم صفقة ضم محمد صلاح

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 05:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزي اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تفشل بشكل رسمي في صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

هزيمة قاسية..الاتحاد السعودي يفشل في صفقة ضم محمد صلاح 

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول حيث يعترف الدوري السعودي للمحترفين بالهزيمة قبل إغلاق نافذته الليلة، وكان الاتحاد مستعدًا لتقديم 200 مليون جنيه إسترليني للنجم المصري.

 

وأكدت الصحيفة، أن الدوري السعودي على استعداد للتخلي عن التوقيع مع محمد صلاح على الرغم من استعداده لدفع 200 مليون جنيه إسترليني للمصري، مع اعتراف العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الدولة الخليجية بالهزيمة بسبب موقف الريدز الثابت.

 

وقدم الاتحاد عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني للمهاجم يوم الخميس الماضي وظل في محادثات مع ليفربول منذ يوم السبت، عندما أرسل الدوري السعودي للمحترفين مندوبًا إلى لندن.

 

على الرغم من العديد من التلاعبات اللفظية لإغراء نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن فريق الريدز صامدًا حتى الآن.
 

 

ومن جانب أخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الخميس عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بعد انتهاء الجولة الرابعة من منافسات "البريميرليج".

 

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع " أكس " عن اللاعبين الذى ليس من بينهم محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول.

 

وضمت قائمة المرشحين لافضل لاعب في شهر أغسطس تضم 6 أسماء وهم:

رودري - مانشسار سيتي
كاورو ميتوما - برايتون 
بريان مبيومو -برينتفورد
ماديسون - توتنهام هوتسبر
جارود بوين - لاعب وست هام 

 

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في قائمة أفضل 30 لاعباً في جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي، خاصة أن الجائزة ألغيت فى عام 2020 بسبب جائحة كورونا، ليكتب الفرعون إنجازاً تاريخياً كبيراً بعد الإعلان رسمياً عن القائمة.
 

واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح بعد إعلان الحساب الرسمي لجائزة البالون دور تواجده ضمن قائمة 30 لاعباً مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم 2023.
 

وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": محمد صلاح في قائمة أفضل 30 لاعب في العالم"، مصحوباً بصورة الفرعون.
 

وجاءت مراكز محمد صلاح في الكرة الذهبية خلال السنوات الماضية كالتالي:

2018: المركز السادس

2019: المركز الخامس

2021: المركز السابع

2022: المركز الخامس

2023: لم يتم تحديده