الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يبحث عن محمود نصر بسبب مشهد قبلة مع باميلا الكيك (صور)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 04:04 م
محمود نصر وباميلا
محمود نصر وباميلا الكيك

محمود نصر.. تصدر الفنان السوري محمود نصر تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد إثارته للجدل بسبب مشهد قبلة الحميمية مع باميلا الكيك في مسلسل “كريستال”، حيث أنه يجسد شخصية الدكتور جواد.

 

 

محمود نصر..  وقال محمود نصر أن شخصيته في المسلسل تشبه شخصيته في الحقيقة بشكل كبير، ولكنه ليس بنفس الدرجة من الرومانسية، معبرا عن سعادته بإعجاب الجمهور بدوره في مسلسل “كريستال".

 

محمود نصر وقبلة باميلا الكيك

 

محمود نصر..  وأضاف محمود نصر إنه شخص متسامح جدا ومحب للغاية بس مش رومانسي للدرجة دي، وفتاة أحلامي تكون مختلفة عن المسلسل، مشيرًا إلى أنه لا يفكر بصفات الحبيبة لأنه يهتم بالحب بحد ذاته أكثر.

 

 

محمود نصر.. وكشف إنه يتابع اهتمام جميع التعليقات والآراء التي ركزت على تحليل شخصيته في المسلسل  “جواد” لتطرح العديد من التساؤلات عن مدى تطوره في المستقبل.

 

 

محمود نصر.. وأوضح محمود نصر، في رده على سؤالٍ آخر، أنه لا يمكن أن يضحي بالحب من أجل أي شيء، مبيناً أن الحب أهم شيء في هذه الدنيا، وأنه مثل "الدكتور جواد" قادرٌ على أن يسامح، لكنه غير قادرٍ على الغفران، لافتاً إلى أن هناك فرقاً كبيراً بين الأمرين.
 

محمود نصر..  وعن الطريقة التي سيتقدم بها لخطبة حبيبته ذات يوم، وما إذا كانت متشابهة مع الطريقة، التي عرض بها "الدكتور جواد" الزواج على "فاي" بالمسلسل، بين نصر أنه لا إجابة واضحة لديه حتى الآن، فربما يقوم بـ"سكاي دايفنغ"، أو ينزل لها بـ"الباراشوت" حاملاً الخاتم معه.
 

محمود نصر وباميلا الكيك 

 

من هي باميلا الكيك حبيبة محمود نصر في المسلسل ؟

محمود نصر.. وباميلا الكيك هي ممثلة لبنانية من مواليد 14 مايو 1988 ، بمدينة بدير القمر في لبنان، ولديها أخت واحدة فقط أماندا راشيل الكيك.

 

محمود نصر.. وبدأت مشوارها الفني في عام 2008 بمسلسل عصر الحريم واكتشفها المخرج سمير حبشي عندما كان أستاذها في جامعة الروح القدس قسم إخراج وتجيد عدة لغات وهم الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

باميلا الكيك 

 

محمود نصر.. وشاركت في مسلسل جذور بدور كارلا الفتاة الفرنسية ذات الأصول اللبنانية وشاركت مؤخراً في المسلسل العربي المشترك فرصة ثانية

 

محمود نصر.. وشاركت في مسلسل جذور بدور كارلا الفتاة الفرنسية ذات الأصول اللبنانية وشاركت مؤخراً في المسلسل العربي المشترك فرصة ثانية