الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

العميل صفر يواصل صدارة شباك التذاكر.. ايرادات أفلام الصيف أخر 24 ساعة

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 12:48 م
مصر تايمز

بلغت اجمالي ايرادات أفلام صيف 2023 مساء أمس الأربعاء مليونا و سبعمائة و سبعة و سبعين ألفا و ستمائة و اثنان و ثلاثين جنيها . 

 

 

العميل صفر يواصل صدارة شباك التذاكر .. ايرادات أفلام الصيف أخر 24 ساعة

 

يستمر فيلم “ العميل صفر ” في تصدر شباك التذاكر و ذلك عندما حقق ستمائة و ثلاثة و خمسين ألفا و مائة و ثمانية و ثمانين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة و مصطفى غريب، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل . 

 

 

 

فيلم وش في وش 

 

كما جاء فيلم “ وش في وش ” في المركز الثاني و ذلك عندما حقق خمسمائة و ستة و عشرين ألفا  ثلاثمائة و ستين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أنوشكا و سلوى محمد علي و محمد شاهين و أسماء جلال و أحمد خالد صالح، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

و جاء فيلم “ أولاد حريم كريم ” في المركز الثالث و ذلك عندما حقق ثلاثمائة و تسعة آلاف و ثلاثمائة و سبعة و عشرين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر و داليا البحيري و علا غانم و بسمة و عمرو عبد الجليل و خالد سرحان، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس . 

 

 

 

فيلم بيت الروبي

 

جاء فيلم “ بيت الروبي ” في المركز الرابع و ذلك عندما حقق مائة و سبعة و ثلاثين ألفا و مائتان و تسعة عشر جنيها، يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف ريم القماش و محمد الدباح، و من اخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

فيلم ع الزيرو

 

جاء فيلم “ ع الزيرو ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق خمسة و أربعين ألفا و ثمانمائة و خمسة و ستين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و الطفل منذر مهران و اسلام ابراهيم و جومانا مراد، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل . 

 

 

 

فيلم مرعي البريمو

 

جاء فيلم “ مرعي البريمو ” في المركز  الخامس و ذلك عندما حقق سبعة و أربعين ألفا و مائة و ثمانية و ثلاثين جنيها، و يعد الفيلم من بطولة محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و أحمد بدير و علاء مرسي و محمد محمود، و من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد . 

 

 

 

فيلم ع الزيرو

 

جاء فيلم “ ع الزيرو ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق خمسة و أربعين ألفا و ثمانمائة و خمسة و ستين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و الطفل منذر مهران و اسلام ابراهيم و جومانا مراد، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل. 

 

 

 

فيلم مستر اكس 

 

جاء فيلم “ مستر اكس ” في المركز السابع و ذلك عندما حقق ثمانية عشر ألفا و خمسمائة و سبعة و ثمانين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و أوس أوس و محمد أنور و رحاب الجمل، و يعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و من اخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

 

 

فيلم البعبع 

 

جاء فيلم “ البعبع ” في المركز الثامن و ذلك عندما حقق ثلاثة عشر ألفا و سبعمائة و ستة و سبعين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و ياسمين صبري و باسم سمرة و محمد عبد الرحمن و محمد أنور و الطفل جان رامز، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج حسين المنباوي.

 

 

 

فيلم تاج 

 

جاء فيلم “ تاج ” في المركز التاسع و ذلك عندما حقق أربعمائة و خمسة و ثلاثين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من تامر حسني و دينا الشربيني و عمرو عبد الجليل و أحمد بدير، و يعد الفيلم من تأليف تامر حسني، و من اخراج سارة وفيق . 

 

 

 

فيلم مندوب مبيعات

 

جاء فيلم “ مندوب مبيعات ” في المركز الأخير و ذلك عندما حقق ثلاثمائة و سبعة و تسعين جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد و أيتن عامر و اسلام ابراهيم و أحمد فتحي.