الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينتظر عودة أوسوريو غداً من إسبانيا لقيادة الفريق

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 10:24 ص
أوسوريو
أوسوريو

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة مدربه الكولمبي ي خوان كارلوس أوسوريو، من أسبانيا غداً الجمعة بعد سفره الإثنين الماضي لإلقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين العالميين.
 

 

الزمالك ينتظر عودة أوسوريو غداً من إسبانيا لقيادة الفريق 

 

ويتابع أوسوريو البرنامج الخططي والفني الذي يتم تنفيذه فى المعسكر مع مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد،من أجل الإطمئنان على المستوى الفنى والبدنى للاعبى الفريق الأبيض.
 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لمواجهة نظيره السكة الحديد ودياً اليوم الخميس، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لبدء الموسم الجديد وقبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة بطل جيبوتى.
 

وكان الجهاز الفني للزمالك حدد يومي 7 و11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، على أن تكون المواجهة الثانية أمام سيراميكا.
 

 

و انطلق معسكر الزمالك مساء الإثنين بأحد الفنادق بمصر الجديدة استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن جانب أخر، كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن انتهاء أزمة قيد القائمة الأولى الخاصة بفرق القطاع المختلفة.

 

وأكد رئيس قطاعات الناشئين أنه نجح في إنهاء هذا الأمر بعد التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، الذين تفهموا الوضع الحالي للنادي.
 

وأشار إسماعيل يوسف إلى أنه تم قبول القوائم الأولى الخاصة باللاعبين الناشئين بالفرق المختلفة بشكل كامل، وفقا للوائح المنظمة للاتحاد المصري لكرة القدم.
 

وقدم رئيس قطاعات الناشئين الشكر للمسؤولين في اتحاد الكرة المصري على تعاونهم لإنهاء هذا الأمر، وعلى رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد واللواء محمد حلمي مشهور عضو المجلس، و وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، و حمادة أنور مدير إدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم.