الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصفيات يورو 2024..هولندا تستضيف اليونان الليلة

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 09:47 ص
منتخب هولندا
منتخب هولندا

يستضيف منتخب هولندا نظيره اليونان، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأوروبية "يورو 2024".

 

 

تصفيات يورو 2024..هولندا تستضيف اليونان الليلة 

 

 

ويحتل منتخب هولندا المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لـ "يورو 2024"، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب اليونان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

وتضم المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ يورو 2024 كلا من: فرنسا، اليونان، ايرلندا، هولندا، جبل طارق.

 

واستطاع منتخب هولندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ يورو 2024، أن يحقق الفوز في مباراة وخسر واحدة أخرى، فيما خاض 3 جولات بتصفيات أمم أوروبا الفوز في جولتين وهُزم في الثالثة.

 

 

وتنقل أحداث مباراة هولندا ضد اليونان الليلة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأوروبية يورو 2024 على قناة beIN Sports HD 2، الناقل الحصري للبطولة.

 

 

ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق المركز الثالث ببطولة دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه على مستضيفه هولندا، بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعهتما على ملعب "دي جروليتش فيتسه" بمدينة إنشيده الهولندية فى مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع من النسخة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وسجل هدف إيطاليا الأول فيديريكو ديماركو في الدقيقة السادسة بعد تمريره من جياكومو راسبادوري، فيما أحرز دافيد فراتيسي الهدف الثاني في الدقيقة (20) بعد تبقي الكرة من ويلفريد جنونتو.

 

ونجح كييزا في تسجيل ثالث أهداف إيطاليا بالدقيقة (72)، ثم قلص ستيفن بيرجوين الفارق بتسجيل هدف هولندا الأول بالدقيقة (68)، وأضاف فينالدوم الهدف الثانى في الدقيقة (89).