الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروة البرجي تكشف أخر تطورات قبولها في انتخابات الزمالك (خاص)

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 01:51 م
مروة البرجي
مروة البرجي

كشفت الإعلامية مروة البرجي، المرشحة لأنتخابات نادي الزمالك، أخر تطورات أوراقها المقرر تقديمها للجنة من أجل الترشح بشكل رسمي، قبل غلق باب الترشيح المقرر له 10 سبتمبرالجاري.

وكانت مروة البرجي جاءت للنادي أمس للترشح، وبعد رحيلها تم اكتشاف نقص في أوراقها لترفض لجنة الترشحات قبول ملفها.

وقالت مروة البرجي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":"أواصل استكمال ورقي اليوم وسأقوم بختم الشهاده من الجامعه من أجل تقديمها للانتخابات، ولكن هذه الأمور تستغرق وقت طويل، ولكن سأتوجه الى النادي من أجل تقديم ورقي".

مروة البرجي تكشف أخر تطورات قبولها في انتخابات الزمالك (خاص)

 

 انتخابات الزمالك ..وسبقت قالت مروة البرجي لـ “مصر تايمز”: سيتم عقد مؤتمر صحفي داخل النادي أو خارجه سيعلن عنه في وقت لاحق عندما يتم تحديد الموعد النهائي".

 

وأضافت: من أهم خططي الانتخابية إقامة دورات تثقيفية للمرأة في التغذية العلاجية نظراً لأهميتها خاصة للأطفال الذين يمارسون مختلف الألعاب الرياضية، فمن الضروري أن تكون الأم على دراية كافية بالتغذية العلاجية للإهتمام بصحة أبنائها مما يعود بالفائدة على نادي الزمالك عندما يصبح هؤلاء الأطفال جاهزين لحمل شعاره في مختلف البطولات.

 

 انتخابات الزمالك ..وتابعت: لي الشرف بالتواجد كعضو في نادي عريق مثل نادي الزمالك أحد أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي، وأتمنى أن يمر النادي بهذه الأزمة وهذا سيحدث في ظل تكاتف أبناءه وتواجد جمهوره العظيم خلفه دائماً.

 

وأردفت: أتمنى التوفيق لنفسي في هذا التحدي لمواصلة نجاحات العناصر النسائية بجميع المؤسسات في عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسواء حالفني الحظ في الانتخابات أو لم يحالفني، لدي خطة سيتم عرضها على مجلس الإدارة الجديد ليتم تنفيذها على أرض الواقع.

 

 انتخابات الزمالك ..وعن رفض اوراق ترشحها للانتخابات قالت مروة البرجي: "ورقي مترفضش، كان ناقص بس وكان محتاج ختم النسر، وجيت النهاردة عشان استكمل ورقي واترشح لانتخابات نادي الزمالك".

 

واختتمت: "مفيش اي تصريح طلع ان تم رفض أوراقي للترشح في انتخابات نادي الزمالك، هقف جنب النادي وهنسانده".