الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محاولة جديدة.. اتحاد جدة يرفض الاستسلام في صفقة محمد صلاح

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 10:24 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

لا صوت يعلو فوق صوت انتقال محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والمقر غلقها في 7 سبتمبر الجاري.
 
وأثار أنباء انتقال الفرعون المصري، إلى صفوف فريق اتحاد جدة، ورحيله عن صفوف فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جدل كبير حول العالم، البعض يرى ضرورة استكمال مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية والبعض يرى انتقاله للدوري السعودي للمحترفين.

 

تفاصيل عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح في صيف 2023

 

ولم يستسلم اتحاد جدة في ضم محمد صلاح الى صفوف الفريق خلال الفنرة المقبلة، وبعد رفض العديد من العروض قامت بتقديم عرض خرافي من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصري.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية أن اتحاد جدة قدم عرض جديد لـ محمد صلاح خلال الساعات القليلة الماضية، ويبلغ قيمته 215 مليون إسترليني بجانب الأضافات المالية وبتلك الحال سيصبح صلاح أغلى لاعب في تاريخ الكرة حول العالم.

 

أرقام قياسية تاريخية..كل ما قدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

 

وبدأ مشوا النجم المصرى في البريميرليج بعدما انتقل من بازل السويسري إلى تشيلسي في يناير 2014 وخاض معه 19 مباراة أحرز خلالها هدفين فقط قبل أن يغادره في فبراير 2015 إلى فيورنتينا وروما بنظام الإعارة قبل أن ينتقل إلى فريق العاصمة الإيطالية بشكل نهائي.

 

وعاد محمد صلاح للدوري الإنجليزي من جديد من بوابة فريق ليفربول قادماً من روما مقابل 45 مليون يورو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2017.

 

وسجل النجم المصرى ظهوره في 218 مباراة بالبريميرليج بقميص ليفربول، بالإضافة إلى 13 مباراة مع تشيلسى، فيما أحرز 137 هدفا مع الريدز وهدفين في مشواره بقميص البلوز.


ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

 

وحصل محمد صلاح على الحذاء الذهبي 3 مرات، وتوج بلقب الدوري الانجليزي مرة واحدة لموسم  2019-2020 .

وفي ذات الوقت قال عامر العمايرة  في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":" محمد صلاح مازال لديه فرصة في الانتقال إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لأن القيد المحلي يتبع الفريق الجديد وليس القديم، فالقيد بالدوري السعودي يغلق يوم 7 سبتمبر".

 

وأضاف: "إذا انتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال الأيام الحالية وقبل 6 سبتمبر لديه فرصة قيده مع اتحاد جدة ولا يوجد أي مشكلة".