الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. صناع مسلسل " سفاح الجيزة" ضيوف شريف عامر

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 10:09 ص
مصر تايمز

يحل صناع مسلسل “ سفاح الجيزة” ضيوفا على الإعلامي شريف عامر على قناة “MBC مصر” وذلك بعد نجاح كبير حققه العمل من الحلقات الأولى.

 

ومن المقرر حضور احمد فهمي، هادي الباجوري، المنتج طارق نصر للكشف تفاصيل العمل.

 

ينتظر الجمهو الحلقة الخامسة من مسلسل "سفاح الجيزة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرض أولى حلقاته مما أثار وتصدر محرك البحث “جوجل”، نظرًا لتناوله قصة حقيقية.

 

مسلسل سفاح الجيزة حلقة 5

 


ومن المقرر عرض الحلقة الخامسة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

 

من جانبة، قال المؤلف محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ” :   “ أنه لم يريد الناس تتعاطف مع شخصية السفاح، و أنه لم يعطي فرصة التعاطف نهائيا،  و لكن أن يبني شخصية درامية، و أن الشخصية الدرامية لها قواعد في البناء الخاص بها، ثانيا أنه لم يريد نقل أي شئ حدث في الواقع، و في نهاية الأمر هذا مسلسل يعتمد كله على وحي خيال المؤلف، مجرد أنه يستند على قصة حقيقية، و أن المسلسل ليس عمل توثيقي عن حياة هذا الشخص تحديدا، و لكن نحن نتناول حياة أشخاص عديدة، و جرائم كثيرة و دوافع معينة من جرائم مختلفة كلها حقيقية و تم عمل خلط بينها الى أن تم عمل المسلسل، و لكن المسلسل لم يبرئ أحد و لا يعمل عمل توثيقي عن أحد ” .

 

و أضاف محمد صلاح العزب عن احتمالية تقديم جزء ثاني للمسلسل “ أن فكرة الجزء الثاني مطروحة و لكنها تتخذ اجراءات كثيرة مثل عقود و امضاءات و أشياء أخرى كثيرة، و أنه غير مؤكد و لكنه احتمال مطروح ” .

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة



يعد مسلسل “ سفاح الجيزة ” أحدث أعمال التي تعرض على منصة “ شاهد ”، و كون المسلسل من 8 حلقات، تدور أحداث المسلسل في اطار من الدراما و الغموض عن مجموعة من جرائم القتل التي لن يتم الكشف عن دوافعها منفذها الى أن يتم الكشف عن أن القاتل هو قاتل متسلسل


سفاح الجيزه.. ويشارك مسلسل “ سفاح الجيزة " عدد من الفنانين منهم  كل من أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، و الفيلم من تأليف محمد صلاح العزب، و من اخراج هادي الباجوري