الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الشاذلي: تعجبنا من بيان بيراميدز وانتخابات الزمالك تسير بشكل حضاري

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 10:04 ص
محمد الشاذلي
محمد الشاذلي

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة لم تحيل أي فرد سواء عدلي القيعي أو إبراهيم المنيسي للمجلس الأعلى للإعلام، كما جاء في بيان بيراميدز الصادر.

محمد الشاذلي: تعجبنا من بيان بيراميدز وانتخابات الزمالك تسير بشكل حضاري 

وتابع الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "وزارة الشباب تسلمت شكوى من بيراميدز، لكن الوزارة أكدت للنادي أن هناك جهة مختصة لا بد من توجيه الشكوى إليها ونفس الحال بالنسبة للاعب حسين الشحات لاعب الأهلي هناك لجنة تظلمات طالبنا بالتوجه إليها، ولا أعلم لماذا تم تصدير البيان بهذا الشكل وهناك حالة من التعجب رغم أن الأمر واضح".

 

وأضاف محمد الشاذلي: "وزارة الشباب والرياضة ليست طرف في أحاديث في وسائل الإعلام أو لاعب أخطأ داخل ملعب كرة القدم، ولسنا جهة اختصاص في هذا الأمر وهذا ما أوضحناه لنادي بيراميدز".

 

واستطرد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: "نتابع انتخابات الزمالك وتلقي طلبات الترشح، وحتى الآن الأمور تسير بشكل حضاري، وكان هناك دعوى مرفوعة ضد تواجد عماد البناني في الزمالك، وتم رفض الدعوى، خاصةً أنه اعتذر من منصبه للاتحاد الرياضي، حتى يكون الموقف الانتخابي سليم، وهدفنا استقرار الزمالك ككيان كبير".

 

واختتم: "اللجنة الحالية في الزمالك، دورها فقط هو الوصول إلى الانتخابات داخل النادي، وتسير الأعمال العاجلة والضرورية مثل الرواتب وغيرها، أما تقرير مصير لاعبين أو رحيل أي عنصر ليس للجنة علاقة به لحين قدوم مجلس جديد".