الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش على رأس قائمة فرانكفورت لمباراة فولفسبورج بمجموعات دوري المؤتمر الأوروبي

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 01:47 م
عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن دينو توبمولر المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، القائمة الرسمية التي سوف يشارك بها الفريق في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، خلال دور المجموعات في الفترة المقبلة.

 

 

عمر مرموش على رأس قائمة فرانكفورت لمباراة فولفسبورج بمجموعات دوري المؤتمر الأوروبي

 

 

وتواجد عمر مرموش على رأس القائمة التي أعلن عنها دينو توبمولر، لخوض دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي، من البطولة التي سوف تنطلق خلال شهر سبتمبر الجاري.

 

 

وقاد عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، فريقه للتعادل مع كولن بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني للدرجة الأولى، ليحافظ الفريق على سجله خال من الهزائم حتى الآن.

 

 

وسجل كولن هدفه الأول في الدقيقة 43 من زمن المباراة، عبر فلوريان كاينز، بوضعه الكرة في سقف الشباك.

 

وخرج عمر مرموش في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وذلك بعد 3 دقائق من حصوله على بطاقة صفراء، بداعي السقوط والاعتراض على حكم المباراة.

 

وخطف آينتراخت فرانكفورت التعادل في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعدما مرر باكستن أرونسون كرة إلى نكونكو، سجل منها الهدف الأول، والتعادل لصالح أصحاب الأرض.
 

 

رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة الخامسة، خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثامن، بفارق الأهدف، بينما رفع كولن رصيده للنقطة الأولى في المركز الرابع عشر.