الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير تكشف تفاصيل مثيرة في صفقة ضم محمد صلاح لـ الاتحاد السعودي

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 11:57 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل مثيرة في صفقة ضم  الاتحاد السعودي لقائد منتخب مصر محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تقارير تكشف تفاصيل مثيرة في صفقة ضم محمد صلاح لـ الاتحاد السعودي 

 

وأوضحت التقارير عن متيازات خرافية في عقد ضم محمد صلاح لصفوف نادي الاتحاد السعودي، بعما قدم الزعيم عرض مالي يبلغ الـ215 مليون استرليني لكسب خدمات الفرعون المصري.

 

وتقدم الاتحاد بعرض 215 مليون جنيه استرليني باحتساب الإضافات لضم محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي، وراتب أسبوعي 2.45 مليون جنيه استرليني، بجانب 55  ألف جنيه استرليني مكافأة فوز لكل مباراة.


بالأضافة إلى نسبة كبيرة من مبيعات القمصان التي تحمل اسمه، وتعيينه سفيرا لـ3 من رعاة الدوري السعودي للمحترفين وهو ما يدر عليه مبلغ 18 مليون جنيه استرليني.

 

وكشف الإعلامي السعودي وليد الفراج إن نادي ليفربول ومحمد صلاح أعطوا موافقة على انتقال اللاعب إلى صفوف اتحاد جدة ولكن هناك أمر واحد يؤجل إعلان القرار حتى الآن.



أضاف الإعلامي في تصريحات تلفزيونية أن الشركة التي تمول الاتحاد وصلت إلى اتفاق مع ملاك نادي ليفربول لانتقال محمد صلاح بمقابل مالي يرونه مناسب.



وأوضح وليد الفراج ان نادي ليفربول ومحمد صلاح يخشون رد فعل الجمهور على انتقال اللاعب وخسارة شعبيته التي اكتسبها في انجلترا.



وشدد الفراج على أن محمد صلاح أعطى موافقة مبكرة على الانتقال للإتحاد داعيا جماهير السعودية ومصر الانتظار لما ستسفر عنه الأيام القادمة.

 

ويواصل مسؤولي نادي الاتحاد السعودي الضغط من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة سكاي سبورتس، ان نادي اتحاد جدة السعودي ينوي تقدم عرض اخرى بقيمة مالية أعلى للتعاقد مع محمد صلاح رغم تمسك نادي ليفربول بخدماته.

 

فيما نشرت شبكة أنفيلد ووتش، إن وفدًا من اتحاد جدة وصل إلى مدينة ليفربول الإنجليزية يوم السبت الماضي، من أجل محاولة إنهاء صفقة محمد صلاح من ناديه الإنجليزي.

 

وفي هذا السياق، تواجد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، في التشكيل المثالي للجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

وجاء ذلك بعد تألق نجم منتخب مصر محمد صلاح فى المباراة الماضية للريدز أمام أستون فيلا والتى انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة ومواصلة مطاردة صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الانجليزي.


وجاء التشكيل المثالي للجولة في الدوري الإنجليزي تضم كلا من:

حراسة المرمى: خوسيه سا (وولفرهامبتون).

خط الدفاع: روميرو (توتنهام)، ويلي بولي (نوتينجهام فورست)، كورت زوما (وست هام).

خط الوسط: مارتن أوديجارد (أرسنال)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، ماديسون (توتنهام)، هيونج مين سون (توتنهام)، محمد صلاح (ليفربول).

خط الهجوم: إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، إيفان فيرجسون (برايتون).