الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 06:58 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، في التشكيل المثالي للجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي

 

وجاء ذلك بعد تألق نجم منتخب مصر محمد صلاح فى المباراة الماضية للريدز أمام أستون فيلا والتى انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة ومواصلة مطاردة صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الانجليزي.


وجاء التشكيل المثالي للجولة في الدوري الإنجليزي تضم كلا من:

حراسة المرمى: خوسيه سا (وولفرهامبتون).

خط الدفاع: روميرو (توتنهام)، ويلي بولي (نوتينجهام فورست)، كورت زوما (وست هام).

خط الوسط: مارتن أوديجارد (أرسنال)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، ماديسون (توتنهام)، هيونج مين سون (توتنهام)، محمد صلاح (ليفربول).

خط الهجوم: إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، إيفان فيرجسون (برايتون).

ومن جانب آخر، تحدث الاسكتلندي أندرو روبرتسون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول،  عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح زميله في الفريق، بعد انتشار الأنباء عن رحيله إلى السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال روبرتسون على مستقبل محمد صلاح في تصريحات صحفية: "لم نكترث أبدًا لتلك الشائعات، محمد صلاح لاعب في ليفربول وأعتقد أن هذا هو الحال في المستقبل القريب".

 

وأضاف: "محمد صلاح لاعب محترف، الجميع يعرفون ما يستطيع تقديمه لنا، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، بالنسبة لنا ليس هناك أي قلق تجاه مستقبله".

 

وعن اهتمام الاتحاد السعودي لضمه علق قائلا: "من الطبيعي أن تهتم الأندية الأخرى بضم لاعبينا، خاصة المميزين، لكنك لن تشعر بالقلق لأن مو يحب التواجد هنا مع زملائه والبقاء معنا".

 


وسخر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من أنباء رحيل محمد صلاح وانضمامه لاتحاد جدة ، وضحك بعد سؤاله عن إمكانية رحيل محمد صلاح عن الفريق الإنجليزي، مشددا على أن نجمه المصري لن يخرج خارج أسوار النادي.

 

وعندما سئل المدرب الألماني عما إذا كان صلاح سيرحل عن ليفربول أم لا، ضحك كلوب علنا، وقال: إنها قصة إعلامية، لدي العديد من الأورواق في مكتبي، ولا يوجد أي شيء بشأن رحيل صلاح.

 

وأضاف: لدي الكثير من الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها، لقد خاض صلاح أسبوعا تدريبا جيدا وطبيعيا، لم يكن هناك شيء من وجهة نظري للتفكير فيه.

 

وذكرت التقارير البريطانية أن ليفربول رفض عرضا في اليوم الأخير من اتحاد جدة من أجل الحصول على توقيع محمد صلاح، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.