الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد.. ملخص مباراة ميسي مع انتر ميامي ضد لوس انجلوس

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 09:52 ص
ميسي
ميسي

حقق فريق انتر ميامي المحترف ضمن صفوفه الأرجنتييني ليونيل ميسي، على حساب نظيره لوس أنجلوس إف.سي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأثنين، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم. 


انتر ميامي ..وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن التشكيل الأساسي لإنتر ميامي، الذي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي في مباراته الماضية أمام ناشفيل. 

 

فيديو.. شاهد ملخص مباراة ميسي مع انتر ميامي ضد لوس انجلوس


انتر ميامي ..ولعب ميسي طوال 90 دقيقة ولم يسجل للفريق لكنه صنع هدفين خلال المباراة، كما حافظ إنتر ميامي على سجله خاليا من الهزائم منذ المشاركة الأولى لميسي. 


ميسي ..سجل هدف إنتر ميامي الأول، فاكوندو فارياس، في الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الأول، وصنع ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 51 لزميله، جوردي ألبا.

انتر ميامي ..وفي الشوط الثاني، أضاف جوردي ألبا وليوناردو كامبانا الهدفين الثاني والثالث لإنتر ميامي في الدقيقتين 51 و83، ثم رد لوس أنجليس إف.سي بهدف وحيد سجله ريان هولينجشييد في الدقيقة 90.

 

الثلاثية أم كأس العالم .. صراع بين ميسي وهالاند من سيفوز بالكرة الذهبية 2023؟

ميسي ..يمكن أن يدخل إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في منافسة قوية على سباق الكرة الذهبية 2023، والآن بعد انتهاء موسم 2022-23، اتضحت الكثير من الأمور، ويبدو أن الكرة الذهبية لهاذ العام لن تخرج من أحد هذا الثنائي.


وفي منتصف الموسم عندما  انتهت نهائيات كأس العالم 2022 ، بدا أن ميسي قد ضمن رقماً قياسياً ثامن وهو الفوز بالكرة الذهبية، ومع ذلك فإن أداء هالاند الرائع في تسجيل الأهداف دفع المشجعين والنقاد إلى إعادة النظر في توقعاتهم.


هل يمكن لميسي الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى وتعزيز رقمه القياسي، باعتباره الأعظم على الإطلاق؟ أو هل يمكن أن يحصل هالاند على أول كرة ذهبية له على الإطلاق؟على الرغم من تألق المهاجم النرويجي، إلا أن الاعتقاد السائد هو أن ميسي الأقرب للجائزة.

 

كأس العالم بلا شك هي الكأس الأكبر والأكثر أهمية في كرة القدم، قاد ميسي الأرجنتين إلى المجد في نهائيات كأس العالم في أواخر عام 2022، وكان أفضل أداء في منتخب الأرجنتين طوال البطولة.


لعب ميسي دور القائد وقاد منتخب الأرجنتين للإنجاز التاريخي، وقدم العديد من العروض الحائزة على جوائز في المنافسة وجنى ثمارها، بعد نهائيات كأس العالم، وكان الإجماع العام على أن ميسي أصبح المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى.