الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لأرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم بالدوري

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 11:08 ص
أرسنال ومانشستر يونايتد
أرسنال ومانشستر يونايتد

 يبحث عشاق كرة القدم عن التشكيل المتوقع لمبارة أرسنال ومانشستر يونايتد، حيث من المقرر إقامتها اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب الإمارات معقل الجانرز أرسنال.


ويحتضن إستاد الإمارات معقل الجانرز أرسنال أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ارسنال ومانشستر يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 


تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم

 

في حراسة المرمي: رامسديل.

في الدفاع: توماس بارتي \ بن وايت \ ساليبا \ كيويور.

في الوسط: ديكلان رايس \ أوديجارد \ كاي هافريتز.

في الهجوم: مارتينيلي \ ساكا \ تروسارد.

 


تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أرسنال اليوم

 

في حراسة المرمي: اونانا.

في الدفاع: بيساكا \ فاران \ مارتينيز \ دالوت.

في الوسط: كاسيميرو \ إريكسن \ برونو فيرنانديز.

في الهجوم: أنتوني \ راشفورد \ مارسيال.

 

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز اليوم حيث أنه لم يخسر أمام مانشستر يونايتد بالدوري علي ملعب الإمارات في آخر خمس مباريات، حيث نجح في تحقيق الإنتصار في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

 

ولم يخسر أرسنال سوي مباراتين فقط من آخر 24 مبارة في الدوري علي أرضه، فيما فاز مانشستر يونايتد في 6 من آخر 7 مباريات له في الدوري، حيث تلقي الشياطين الحمر للخسارة في الجولة قبل الماضية أمام فريق توتنهام بهدفين نظيفين.

 


يحتل فريق أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من أصل ثلاث مباريات خاضها في الدوري، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط من أصل ثلاث مباريات خاضها في الدوري.