الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سنعود أقوى".. أول تعليق من كريم بنزيما على خسارة الكلاسيكو السعودي

السبت 02/سبتمبر/2023 - 05:15 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

علق الدولي الفرنسي كريم بنزيما المحترف ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي، على هزيمة فريقه في الكلاسيكو السعودي، الذي جمع بين اتحاد جدة والهلال.

 

"سنعود أقوى".. أول تعليق من كريم بنزيما على خسارة الكلاسيكو السعودي

 

 

وكتب كريم بنزيما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": سنفعل ما هو أفضل في المرة القادمة، شكراً لدعمكم، سنعود أقوى.


وحقق فريق الهلال السعودي فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد، بعدما تأخر في النتيجة بالشوط الاول من أحداث المباراة.


وافتتح روماريو التسجيل للاتحاد في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ولم يمر الكثير من الوقت حتى جاء الصيربي ميتروفيتش بهدف التعادل للهلال بالدقيقة 21، وعاد التحاد للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 39 بعد لمسة سحرية من النجم الفرنسي كريم بنزيما أسكنت الكرة في شباك المغربي سياسين بونو حارس مرمى الزعيم.

 

وتوسع الفارق بعدما أضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 48، وبدأ الهلال الشوط الثاني بداية قوية وسجل هدفين عن طريق ميتروفيتش ليبصم على الهاتريك ويعيد المباراة لنقطة البداية، وخطف سالم الدوسري هدف الفوز في الدقيقة 71.

 

وبهذه النتيجة تتوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي اتحاد جدة ويتجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ارتقى الهلال للمركز الأول برصيد 13 نقطة.

 

الاتحاد ضد الهلال.. وعادة ما تشهد مواجهات الفريقين ندية كبيرة وتنافسية حادة يننظرها عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.