الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خوفاً من والدها.. طالبة تقفز من شرفة منزلها بالطابق الخامس غرب الإسكندرية

السبت 02/سبتمبر/2023 - 03:20 م
مصر تايمز

أصيبت طفلة عمرها 11 سنة، بكسور وإصابات بمختلف أنحاء جسمها، إثر سقوطها من شرفة مسكنه بالطابق الخامس بعقار في منطقة الدرايسة غربي الإسكندرية، هربًا من والدها أثناء تعديه عليها بالضرب،فيما تم وضعها بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية.

 

 خوفاً من والدها.. طالبة تقفز من شرفة منزلها بالطابق الخامس غرب الإسكندرية

 

و تلقى العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، إخطارًا من مستشفي العجمي العام يفيد وصول الطفلة "ج.م.م"،11 سنة، تلميذة، مصابة بكسور الحوض والقدمين إثر سقوطها من أعلى عقار بدائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبسؤال والدها "م.م.ع" 40 سنة، سائق، مقيم بمنطقة الدرايسة، قال إن نجلته المذكورة ألقت نفسها من شرفة الشقة سكنهما بالطابق الخامس.

وقال الأب في التحقيقات إقدام ابنته على إلقاء نفسها من الشرفة بسبب تعديه عليها بالضرب لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات زوجية وترك زوجته المنزل.

أيد الواقعة شقيقة الطفلة، فيما اتهم "ي.إ.ج"، 44 سنة، صاحب شركة خاصة، "خال الطفلة" مقيم مقيم دائرة مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة والدها المذكور بالتسبب في حدوث إصابتها.

تحرر المحضر رقم 9682 لسنة 2023 إداري الدخيلة، وقررت النيابة العامة التحفظ على والد المصابة وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وسؤال الطفلة المصابة.