الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كلاكيت تالت مرة".. كلوب يرد على رحيل محمد صلاح

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 12:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

جدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اجابته حول رحيل المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال الأيام الحالية، والانتقال الى الدوري السعودي.

"كلاكيت تالت مرة".. كلوب يرد على رحيل محمد صلاح

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، قال كلوب: "صلاح لن يذهب إلى أي مكان، موقفنا يظل كما هو، لا يوجد عرض على حد علمي". 


وأضاف: "موقف صلاح يظل كما هو، لا شك في ذلك، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، لا يوجد عرض". 


وأتم: "كما قلت لا يوجد عرض على حد علمي ولكن هذا لا يعني الكثير لأكون صادقًا، لأن موقفنا واضح وثابت".

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، موعد انتقال المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

 

أكدت صحيفة عكاظ عن توجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لاتمام التعاقد مع فريق الاتحاد.

حُسمت.. صحيفة سعودية تكشف موعد انضمام محمد صلاح لـ اتحاد جدة 

 

سيصل الفرعون المصري الى المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، من أجل انهاء الاتفاق مع الاتحاد السعودي، والاعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وقالت صحيفة عكاظ عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "حسم المفاوض الاتحادي صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادماً من ليفربول الإنجليزي، وسيصل اللاعب إلى جدة عبر طائرة خاصة مساء غد الجمعة".

 

وأثار أنباء انتقال الفرعون المصري، إلى صفوف فريق الاتحاد، ورحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جدل كبير حول العالم، البعض يرى ضرورة استكمال مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية والبعض يرى انتقاله للدوري السعودي للمحترفين.

 

ولا شك أن صفقات الميركاتو الصيفي هذا الموسم في المملكة العربية السعودية، من أكبر الصفقات عبر تاريخ دوري روشن  بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

 

انتقل العديد من نجوم العالم إلى أندية الدوري السعودي، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والسغالي كانتي وساديو ماني وأدورد ميندي والبرازيلي ووروبرتو فيرمينو ونيمار دا سيلفا.

 

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي

 

أكدت العديد من التقارير الصحفية، عن اقتراب انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول إلى صفوف فريق الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يقوم بإجراء الفحص الطبي، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

 

كما أن الإعلام السعودي أكد أن وجود مو صلاح، داخل صفوف فريق الاتحاد السعودي خلال أحداث الموسم الجديد، مؤكد بنسبة 100%، وأن اللاعب كان يرحب بالانضمام إلى صفوف بطل الدوري السعودي.

 

وأوضحت أن مباراة محمد صلاح مع ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، الأخيرة للاعب بقميص الريدز، ثم ينتقل إلى إتمام الإجراءت الأخيرة للإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.