الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مى عز الدين تتصدر "تويتر" بسبب مسلسلها "خيط حرير"

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 12:34 م
مى عز الدين
مى عز الدين

تصدرت الفنانة مى عز الدين، قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بسبب مسلسل "خيط حرير" الذي يذاع منذ شهر تقريباً، وقد نال إعجاب الجمهور من أول حلقة.

استطاعت مى، أن تخطف الأنظار إليها من خلال مسلسل "خيط حرير" الذى يعرض حاليًا ويحقق نجاحًا كبيرًا ويأتى هذا العمل بمثابة رد إعتبار لـ مى عز الدين التى لم تحقق نجاحًا كبيرًا فى أعمالها الأخيرة خاصة مع ابتعادها عن السينما.

تدور أحداث المسلسل حول "مسك" وهى بنت طموحه تعمل بإحدى الشركات الكبرى وابن صاحب العمل يغرم بها ويتزوجها وتحمل منه ولكن الأم تعترض "سوسن بدر" وتستدرجها إلى المنزل وتقوم بإجهادها بمساعدت الطبيب "مجدي" وتفقد الرحم الذى يمنعها من أن تصبح أم مره اخرى، وتفقد والدها وكأن الدنيا إتفقت على خذلانها مرة واحده فتقرر السفر خارج البلاد لأنها لم تحصل على فرصه وتلتقى برجل أعمال يغير محور حياتها للأفضل وتعود مصر لتنتقم من حازم، وعائلتة وهنا حدث التشويق لدى الجمهور. 


يشارك فى بطولة المسلسل، مى عز الدين، كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.