الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"سفاح الجيزة"يتصدر الترند منذ عرض أول حلقتين

الخميس 31/أغسطس/2023 - 10:32 م
سفاح الجيزه
سفاح الجيزه

سفاح الجيزه.. تصدر مسلسل "سفاح الجيزة"، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد عرض أول حلقتين.

 

"سفاح الجيزة"يتصدر الترند منذ عرض أول حلقتين 


سفاح الجيزه.. يتساءل الجمهور عن موعد طرح الحلقتين 3 و 4 من مسلسل "سفاح الجيزة"، بكل حماس لكي يستكملوا معلوماتهم عن قصة السفاح الحقيقية، والتى حملت تفاصيل وجرائم مرعبة ومريبة.


وأشار محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، أن أصعب مشهد قابله خلال تحريه عن شخصية سفاح الجيزة هو فكرة القتل بالدم البارد في كل جرائمه المتكررة وهو يقوم بقتل إحدى الضحايا ثم يمارس حياته بشكل طبيعي.


وتابع محمد صلاج العزب، في مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، :"أكتر حاجه استوقفتني وأنا بتحرى عن الشخص ده هو فكرة القتل بدم بارد لأنه بيعمل الجريمة وبعدها بدقائق يمارس حياته بشكل طبيعي ممكن يروح يصلي في الجامع أو يقابل حد يقعد معاه أو الخبرة الدينية اللي عملها على نفسه أنه شخص خير وطيب".


سفاح الجيزه.. ورد محمد صلاح العزب، على أسرة سفاح الجيزة بأن أحداث العمل غير حقيقة، معلقا أن العمل لا يتحدث عن شخص بعينه بل هو عمل درامي به معالجه لأنه في النهاية يشاهده مئات الملايين ولابد أن تكون القصة مشوقة على اختلاف تفكيرهم ودراستهم ووعيهم بغض النظر عن استاندها لشئ من الواقع.


وأضاف محمد صلاح العزب: "أنا مقولتش أني بقدم عمل تسجيلي عن شخص معين، احنا بنقدم عمل يمس للواقع من خلال الجملة اللي متكوبة على الدعايا بتاعته، أنا مستند على أن الشخص ده موجود في الحقيقة وعمل الجرائم دي وأجيب حد من الشخصيات الحقيقة وفي شخصيات تانية وضحايا أنا محطتهمش في المسلسل

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

 

يعد مسلسل “ سفاح الجيزة ” أحدث أعمال التي تعرض على منصة “ شاهد ”، و كون المسلسل من 8 حلقات، تدور أحداث المسلسل في اطار من الدراما و الغموض عن مجموعة من جرائم القتل التي لن يتم الكشف عن دوافعها منفذها الى أن يتم الكشف عن أن القاتل هو قاتل متسلسل


سفاح الجيزه.. ويشارك مسلسل “ سفاح الجيزة " عدد من الفنانين منهم  كل من أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، و الفيلم من تأليف محمد صلاح العزب، و من اخراج هادي الباجوري