الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رد فعل حمو بيكا وعمر كمال بعد قرار إيقافهم أسبوع (خاص)

الخميس 31/أغسطس/2023 - 01:13 م
مصر تايمز

تحدث منصور هنيدي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفي كامل، عن تفاصيل إيقاف مطربين المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، وإلغاء تصاريحهم الغنائية لمدة أسبوع بسبب اغنية انتي معفنة

 

 


وقال منصور هنيدي في تصريح لمصر تايمز ،  قررت اللجنة المختصة بالتحقيقات إيقاف حمو بيكا وعمر كمال أسبوع عن الغناء، لعدم تكرار تلك الواقعة، مشيرا أن كل منهما تجاوبا لقرارات اللجنة من البداية وتعهدها على عدم تكرار تقديم مثل تلك الأغاني .

 


من جانبه، أصدرت المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارا بوقف التعامل مع المطربة سارة زكريا، وعدم استخراج تصاريح لها مرة أخرى، فضلا عن استدعاءها والتحقيق معاها، وذلك بعد صدور أفعال منافية للآداب والقيم والأخلاق العامة في إحدى حفلاتها.

 

 

يذكر أن، صدرت أغنية "تيجي نتجوز بالسر" للفنانة سارة زكريا “التريند”، وحققت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات “تيك توك”.

 

 

وتقول أغنية تيجي نتجوز بالسر، كالآتي: “إلى حبيبي المستقبلي.. اكسكيوزمي من الجميع، لأن أن لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو ما عندي.. تيجي نتجوز بالسر، تيجي ناخد بيت بعيد، أهلي وأهلك مايدرون، بيبي” واستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف لاسيما على “تيك توك”.