الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مفاجأة الكلاسيكو".. تقارير تكشف موعد الظهور الأول لـ نيمار مع الهلال

الخميس 31/أغسطس/2023 - 01:35 م
 نيمار
نيمار

يتعلق مصير المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من مواجهة الاتحاد برؤية جورجي جيسوس، المدير الفني لزعيم آسيا.



"مفاجأة الكلاسيكو".. تقارير تكشف موعد الظهور الأول لـ نيمار مع الهلال  

 


ويلتقي الهلال مع الاتحاد مساء الغد الجمعة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري السعودي.



ويتطلع الهلال لتحديد مصير نيمار دا سيلفا القادم من باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وأوضحت صحيفة الرياضية السعودي، أن جورجي جيسوس سيحدد موقف نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق التي ستواجه الاتحاد، بعد تدريبات اليوم الخميس.


وأضافت حسب مصادرها الخاصة، أن المدير الفني يسعى للتأكد من سلامة نيمار الكاملة من أجل ضمه بشكل نهائي، وتعافيه من إصابة الفخذ الأمامية التي تعرض لها مؤخرًا.


أما بخصوص ياسين بونو، حارس المرمى، فأشارت الصحيفة إلى أنه ينفذ حاليًا برنامجًا تأهيليًا عاديًا قبل المشاركة في المباريات بشكل طبيعي، حيث أنه لا يعاني من أي إصابات.


وغاب نيمار عن مباراة الهلال ضد الرائد التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، كما غاب عن مباراة الاتفاق في الجولة الرابعة.


ومن المقرر أن يتوقف دوري روشن للمحترفين بعد الجولة الخامسة بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات، على أن تُستأنف المسابقة منتصف سبتمبر القادم.


وفي حالة عدم لحاق نيمار بمباراة الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، ستكون أول مباراة له بقميص الهلال أمام الرياض ضمن الجولة السادسة.



الهلال يعلن التعاقد مع محمد الربيعي حارس الأهلي حتى 2027


أعلن نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء تعاقده مع الحارس الدولي محمد الربيعي، قادمًا من نظيره أهلي جدة.


ويعمل الهلال على تدعيم حراسة مرماه في ظل اقتراب رحيل حارسه عبد الله المعيوف، من الرحيل عن النادي متجها نحو الاتحاد السعودي.

 

ونشر نادي الهلال السعودي بيان رسمي وجاء فيه: "أعلن الهلال عن تعاقده مع الربيعي في صفقة انتقال نهائي لمدة 4 سنوات قادمًا من الأهلي بعقد يمتد حتى صيف 2027".


وتابع: "أنهى نادي الهلال صفقة ضم الحارس محمد الربيعي في وجود رئيس النادي فهد سعد بن نافل، على أن يرتدي حارس النادي الأزرق الجديد القميص رقم 17 مع الفريق".

 

وكان الربيعي قد خرج من حسابات ماتياس يايلسه، مدرب الأهلي، بسبب اعتماده على الحارس السنغالي إدوارد ميندي كأساسي في مرمى الراقي.