الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يختتم المران المسائي اليوم في معسكر النمسا

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:25 م
الأهلي
الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريبه مساء اليوم الأربعاء، في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، بالنمسا، والتي تحتضن معسكر الإعداد للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 

الأهلي يختتم المران المسائي اليوم في معسكر النمسا

 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في بداية التدريبات على عقد محاضرة فنية سريعة مع لاعبيه، للتأكيد على العديد من التعليمات الفنية، وشرح بعض الأمور الخاصة باستعدادات الأهلي للموسم الجديد.

 

وركز الجهاز الفني خلال المران  على الجانب البدني، تحت إشراف مخطط الأحمال أندريس أندويا، حيث يسعى كولر إلى رفع معدلات اللياقة البدنية لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية.

 

وأجرى المدير الفني فقرة خاصة للاعبين، للتدريب بالكرة، كما واصل التركيز على تدريب جميع عناصر الفريق على التصويبات القوية من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة لفقرة أخرى مخصصة للتدريب على الكرات العرضية.

 

فيما خضع حراس مرمى الفريق لتدريبات قوية، تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

ويواصل الأهلي استعداداته اليومية في معسكر النمسا، الذي يستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

 

ومن جانب آخر، علم "مصر تايمز" من مصادره ان النادي الأهلي يخطط لتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة، للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب ازمة معسكر منتخب مصر.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إدارة النادي الأهلي تدرس الآن تقديم شكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة لعدم التزامها بالقوانين واللوائح".


وأوضح المصدر: "كان يجب على اتحاد الكرة ابلاغ الأهلي بضم لاعبيه قبل 15 يوم علي الاقل، وهذا لم يحدث والاحمر كان قد طالب بإعفاء لاعبيه بسبب المشاركة في السوبر الافريقي".


وتابع المصدر: "لم يكن هناك اتفاق بين الأهلي ومنتخب مصر لضم لاعبي الأحمر في معسكر سبتمبر، بل كان مجرد تصور بين المديرين الفنيين".


وأكمل: "كيف ينضم لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب حيث انه يتزامن مع مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، وهي مباراة هامة".

 

وأختتم: "انضمام اللاعبين لمنتخب مصر يعرض الفريق لمزيد من الغيابات قبل السوبر الافريقي، الأهلي لديه العديد من الغيابات في الوقت الحالي بسبب الإصابات".