الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"زي ما وعدنا وراكوا بلاد لفينا"..جماهير الأهلي تدعمهم بمعسكر النمسا

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 10:13 م
جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

يواصل جماهير النادي الأهلي دعم الفريق خلال تواجدهم في معسكر مغلق بالنمسا استعدادا للموسم الجديد بعد عام استثنائي قدمه المارد الأحمر بجميع البطولات.

 

"زي ما وعدنا وراكوا بلاد لفينا"..جماهير الأهلي تدعمهم بمعسكر النمسا

 

وتوافد جماهير القلعة الحمراء إلى ملعب الفريق الأول المخصص لخوض التدريبات، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لجماهير النادي وتحمل اعلام منقوش عليها "زي ما وعدنا وراكوا بلاد لفينا".

 


ويواصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم خلال معسكر النمسا المقرر انطلاقه حتى يوم 6 من سبتمبر القادم، استعدادًا للموسم الجديد.

 

 

ويسيطر العمل الجاد على لاعبي الأهلي، بالإضافة إلى أجواء شتوية رائعة مليئة بالحيوية والمرح والنشاط، خلال معسكر النمسا المغلق.


وأكد الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتم الاتفاق من الأساس على خوض مباراة ودية اليوم الأربعاء، خلال معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

 

وأكد بيبو أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر، لم يحدد خوض أي مباريات ودية حتى يقوم بإلغائها لأي أسباب.

 

وأوضح مدير الكرة أن الاتفاق حتى الآن هو خوض مباراة ودية واحدة يوم 5 سبتمبر، وقبل نهاية معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا.


ومن جانب آخر، علم "مصر تايمز" من مصادره ان النادي الأهلي يخطط لتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة، للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب ازمة معسكر منتخب مصر.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إدارة النادي الأهلي تدرس الآن تقديم شكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة لعدم التزامها بالقوانين واللوائح".


وأوضح المصدر: "كان يجب على اتحاد الكرة ابلاغ الأهلي بضم لاعبيه قبل 15 يوم علي الاقل، وهذا لم يحدث والاحمر كان قد طالب بإعفاء لاعبيه بسبب المشاركة في السوبر الافريقي".


وتابع المصدر: "لم يكن هناك اتفاق بين الأهلي ومنتخب مصر لضم لاعبي الأحمر في معسكر سبتمبر، بل كان مجرد تصور بين المديرين الفنيين".


وأكمل: "كيف ينضم لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب حيث انه يتزامن مع مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، وهي مباراة هامة".

 

وأختتم: "انضمام اللاعبين لمنتخب مصر يعرض الفريق لمزيد من الغيابات قبل السوبر الافريقي، الأهلي لديه العديد من الغيابات في الوقت الحالي بسبب الإصابات".