الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: أشرف صبحي اتخلى عن زملكاويته.. وهنجيب بطولات بعد 5 سنوات (خاص)

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 01:25 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تحدث رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، عن أزمات التي يمر بها نادي الزمالك  خلال الفترة الحالية، من رحيل حسن موسى المكلف بادارة القلعة البيضاء والأزمات المالية والأدارية.

 

رضا عبدالعال: أشرف صبحي اتخلى عن زملكاويته.. وهنجيب بطولات بعد 5 سنوات (خاص)

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "من الطبيعي يحدث انزعاج من جانب جماهير الزمالك والأعضاء، بعد تولى عماد البناني المعروف بأنتماءه للنادي الأهلي، وايضا بسبب قرار أشرف صبحي اقالة حسن موسى بعد يوم من تعيينه، ازاي جاله قلب يعمل كده في الزمالك، هل أشرف صبحي تخلى عن زملكاويته؟ سؤال محير جدا".

 

وأضاف: "أشك ان حد يقدر يمسك النادي الأهلي لشخصية زملكاوية، بالعكس هذا يحدث فقط مع الزمالك في ظل الأزمات المثيرة التي يمر بها النادي".

 

وتابع: "الزمالك يقدر يجيب صفقات بس بعد 5 سنين، لازم كل المشاكل تتحل في القلعة البيضاء، من غرامات لاعيبة مثل شيكابالا والقيد والازمات المالية والادارية، والمجلس المستقيل لازم يتحسبوا".

 

أكد عماد البناني، رئيس لجنة تيسيير أعمال نادي الزمالك، أن المدير الفني لنادي الزمالك حصل على كافة مستحقاته، وتم توفيرها بصورة كاملة.

 

وقال عماد البناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك 6 ألاف عضوية تم تنقيتها في نادي الزمالك اليوم، موضحًا أنه مستعد لقاء أي من رموز نادي الزمالك طالما أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة.

 

وأضاف عماد البناني، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لا يرغب في لقاء أي شخص يريد الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة، مؤكدًا أنه سيقف على مسافة واحدة من الجميع، كما أن الهيئة القضائية ستكون المشرفة على انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

 

وتابع: هناك مفاوضات جارية مع مصلحة الضرائب لتقليل المديونيات، وهناك مساعى لتقليل مديونيات الضرائب لـ400 مليون جنيه، بجانب العمل على رفع الحظر على أرصد نادي الزمالك.

 

ووجه عماد البناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، رسالة إلى جمهور نادي الزمالك بالوقوف خلف النادي، وتشجيع لحين عقد الانتخابات.

 

ولفت عماد البناني، إلى أنه مستمر في منصبه بتيسير أعمال نادي الزمالك ولن يتقدم باستقالته، أو  يعتذر عن المهمة، إلا أذا  كان قرار بإقالته.