الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيما كوناتي علي أعتاب اتحاد جدة

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 01:29 م
إبراهيما كوناتي
إبراهيما كوناتي

كشفت تقارير صحفية فرنسية من اقتراب نادي اتحاد جدة السعودي من التعاقد مع الفرنسي إبراهيما كوناتي، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إبراهيما كوناتي علي أعتاب اتحاد جدة

وأكدت شبكة RMC الفرنسية، أن نادي اتحاد جدة دخل في مفاوضات لمعرفة إمكانية التعاقد مع المدافع الفرنسي كوناتي من صفوف ليفربول، في ظل البحث عن تدعيم بهذا المركز عقب إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن إبراهيما كوناتي سعيد جدًا في الوقت الحالي داخل ليفربول، ولا يفكر في الرحيل.
 

ويعتبر كوناتي هو الاسم الثالث الذي ارتبط بالانتقال من صفوف ليفربول إلى نادي اتحاد جدة حتى هذه اللحظة، وذلك بعد لاعبنا الدولي محمد صلاح والإنجليزي جو جوميز.
 


"الصفقة تمت".. محمد صلاح سيتوجه إلى دبي لإجراء الكشف الطبي

 

وقالت قناة السعودية الرياضية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.  


وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فإن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.

تقارير: محمد صلاح يرحل عن ليفربول هذا الأسبوع
 

محمد صلاح .. كشفت تقارير صحفية، عن احتمالية مغادرة الدولي المصري محمد صلاح لفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ارتباطه بنادي إتحاد جدة.

محمد صلاح .. النجم المصري تلقى عرضًا من اتحاد جدة، وأشارت بعض التقارير السعودية إلى أنه لن يستمر مع ليفربول بعد مباراة نيوكاسل، والتي خرج كلوب بعدها مؤكدًا بقاء محمد صلاح.

محمد صلاح .. أول أمس الإثنين، شبكة "CBS" أكدت أن اتحاد جدة السعودي مستعد لتقديم عرض جديد لـ محمد صلاح، يختبر فيه تمسكه بـ ليفربول، بعرض 150 مليون يورو، للاعب صاحب الـ31 عامًا.
 

محمد صلاح .. وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستنعش خزائن ليفربول بـ108 ملايين دولار نقدًا، مع 54 مليون دولار أخرى مكافآت مرتبطة بالأداء، والتي لن يكون من السهل تحقيقها.

 

محمد صلاح .. جان آج فيورتوفت، الإعلامي النرويجي بشبكة "ESPN" العالمية، أكد أنه من المتوقع أن يغادر محمد صلاح الأسبوع الجاري، ولن يلعب مجددًا بقميص ليفربول، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى اتحاد جدة.
 

محمد صلاح .. وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في السعودية 20 سبتمبر المقبل، بعد الدوري الإنجليزي الذي سيغلق باب القيد يوم 31 أغسطس الجاري.

 

محمد صلاح .. مع الوضع في الاعتبار أن رغبة ليفربول وكلوب هي استمرار محمد صلاح وأنه ليس للبيع، كما أكد المدرب الألماني، لكن الأخير يشعر بالقلق مادام سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لا يزال مفتوحًا.