الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي في النمسا

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:51 ص
الأهلي
الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مرانًا وحيدًا اليوم الأربعاء في الخامسة مساء بتوقيت النمسا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليا في النمسا.

 

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي في النمسا


وكان الفريق قد خاض تدريباته الجماعية أمس على فترتين صباحًا ومساءً، في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.


ويركز الجهاز الفني للأهلي، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة للجوانب الخططية والتكتيكية، من أجل تجهيز كل اللاعبين، خلال معسكر إعداد الفريق.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 

تقرر تأجيل مباراة النادي الأهلي الودية أمام مورويرك النمساوي في المعسكر التدريبي الذي يخوضه المارد الأحمر بالنمسا استعداداً للموسم الجديد.

 

وقال مورويرك النمساوي في بيان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: لسوء الحظ تم إبلاغنا للتو أن المباراة ضد النادي الأهلي لا يمكن أن تقام غدًا لأن شريكنا في المباراة الودية لديه حاليًا عدد كبير جدًا من اللاعبين المصابين، وبالطبع لا يريد المخاطرة في المعسكر التدريبي.

 

وأضاف البيان: يواجه النادي الأهلي المصري الناجح التحدي المتمثل في تجاوز حاجز الـ 150 لقبًا هذا العام.


وواصل: نظرًا لارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام فريق Young Violets Austria Wien، يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساءً، ولذلك بمجرد أن نجد موعد جديدًا لمواجهة الأهلي وديًا، سنعلن عنه.