الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حالته خطيرة.. إصابة شاب صدمته سيارة مسرعة أمام مطار بورسعيد

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 09:41 ص
الشاب
الشاب

شهد طريق مطار بورسعيد، قبل ساعات، حادث تصادم سيارة مسرعة بدراجة نارية، تسبب في تعرض شاب لاصابات خطيرة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.


إصابة شاب صدمته سيارة مسرعة أمام مطار بورسعيد


وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد بتعرض شاب لدهس تحت عجلات سيارة مسرعة، وعلي الفور جري الدفع بسيارة، وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج.


واستقبل مستشفي الزهور، الشاب محمود محمد البدرى ويبلغ من العمر 25 عاما، وذلك نتيجة اصابته في حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة بطريق المطار، وتبين انه يعاني من جرحين قطعيين كبيرين بالظهر، واشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وأكد الأطباء أن حالته خطيرة.


وأكد شهود عيان لـ مصر تايمز أن سيارتين كانتا تتسابقان علي طريق مطار بورسعيد بسرعة فائقة، وكان الشاب عائدًا من عمله مع صديقه يشرب كوب من القهوة علي سيارات المشروبات بطريق المطار فصدمته السيارة وتسببت في الإصابات، وأشار شهود العيان أن الأجهزة الأمنية تحفظت علي السيارتين وقت الحادث.


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وجري علي الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولي جهات التحقيق نظر المحضر المعروض.