الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قالهم مع السلامة.. 4 سيدات في حياة أحمد سعد

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 09:30 م
مصر تايمز

انفصل الفنان أحمد سعد عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث أعلنت الخبر طليقته عبر خاصية القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وكتبت طليقة احمد سعد: الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءا على رغبته .. حابة اشكر أحمد على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اشكره على قراري اللحظي الغير موفق

 

وقالت : بضحي وتبني في الأسرة دي لوحدها وهو مشغول في الساحل وخروجاته وأنها ضحت كتير اوي علشانه بس هو مقدرش ده وخد قرار الطلاق في ثانية .. وأنها رسالتها بجكلة ربنا ينتقم منك وربنا يقويني انا وبناتي


علياء البسيوني لم تكن الزوجة الأولى في حياة أحمد سعد فلقد سبق له الزواج 3 مرات قبل زواجه منها.

 

لبنى بيومي

تزوج أحمد سعد من لبنى بيومي عام 2006 وهي زوجته الأولى وأم أبنائه أحمد وجودي ولكن لم تستمر الزيجة وتم الطلاق عام 2011.

 

سمية الخشاب


كانت الفنانة سمية الخشاب قد كشفت عن أسباب طلاقها من أحمد سعد خلال تصريح تلفزيوني لها وقالت أنه حاول قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة.


ريم البارودي


يشار إلي أن الزيجات الرسمية المعلنة لأحمد سعد هم 3 زيجات ولكنه ارتبط بالفنانة ريم البارودي عام 2011 وتم تداول شائعات تخص زواجهما سرا وهو الأمر الذي نفته ريم البارودي.

 

علياء بسيوني 


وفي عام ٢٠٢١ تزوج الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد قصة حب استمرت عام،  وكانت علاقتهما قد تم الكشف عنها قبل عقد القران بشهر واحد بعدما ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، ولقد رزق أحمد سعد بابنتين من زوجته الرابعة وهما عاليا ومريم.

 

 

وقال أحمد سعد أنه حبها من أول نظرة وحكى في كلامه وقال: "كنت حريص على إني أعبر عن حبي بالتصرفات، وحبتها أول ما شفتها وهي مختلفة جدا عني وعن أسلوب حياتي في كل حاجة".

 

 

تابع:"كنت فرحان بالخطوبة وقراية الفاتحة والشبكة وإننا ننزل نجيب العفش مع بعض، طول عمري ببص على الحاجات دي إن اللي بيعملها ناس قديمة، لكن اتضح لي إن أي حاجة لها علاقة بالعرف ليها أسباب، ومفيش أحلى منها".

 

 

و أضاف :"بعد ما كنت شخص مهرجل بقيت أخاف إن حد يدوس بالجزمة على السجادة لأني تعبت فيها واشترتها وفرشتها وفضلت واقف بعيد عشان أشوف شكلها، وشاركت مع علياء في كل تفصيلة وبقيت أخاف أزعلها لأنها مكنتش رخيصة وغالية جدا في كل موقف بيننا، تفاصيل الحياة بيننا مكنتش مقلوبة وكانت زي ما بتحصل في أي حياة طبيعية".