الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض مسلسل "حدث بالفعل" بطولة غادة عبد الرازق

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 12:50 م
مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

أعلن المخرج هشام الرشيدي، عن موعد عرض مسلسل " حدث بالفعل " و ذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام " . 

 

تعرف على موعد عرض مسلسل حدث بالفعل 

 

علق هشام الرشيدي، على بوستر المسلسل، والتي تصدرته الفنانة غادة عبد الرازق، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف “ بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13-9-2023 ".

 

يتكون مسلسل حدث بالفعل من مجموعة قصص مختلفة، كل قصة تكون من عدة حلقات، و أول قصة سيتم عرضها قصة “ تحت الحزام ”، و التي تكون من بطولة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، و المسلسل من تأليف فادي النجار و من خراج هشام الرشيدي . 

 

 

 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أسباب مشاركتها في أعمال درامية من فئة الـ 15 حلقة، بعد مشاركتها في مسلسل "تلت الثلاثة" برمضان الماضي.

 

وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تلفزيونية: "بحاول أنقي الورق الكويس دلوقتي، وأشتغل مع مخرجين كبار، ومأجلة حكاية الـ 30 حلقة، شايفة إننا أفضل نركز في المسلسلات السريعة الـ 15 حلقة، الكتّاب هما اللي غلط مبيعرفوش يتحكموا في كتابة الـ 30 حلقة".

 

أكدت غادة عبد الرازق أنها سوف تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل درامي جديد مكون من 15 حلقة، متمنية أن ينال العمل على إعجاب جمهورها، وجميع متابعيها.

 


ويعد مسلسل "تلت الثلاثة" بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.