الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هازارد ينوي إعتزال كرة القدم رغم تلقيه 6 عروض

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 11:20 ص
هازارد
هازارد

هازارد..كشفت العديد من التقارير الإخبارية عن نية الاعب الدولي البلجيكي إيدن هازارد، لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق، في إعتزال لعبة كرة القدم، في سن 32 عامًا.

هازارد ينوي إعتزال كرة القدم رغم تلقيه 6 عروض  


هازارد..أصبح إدين هازارد بدون نادي الآن، وهذا بعدما أعلن نادي ريال مدريد عن فسخ عقد الاعب البلجيكي بالتراضي لعد ثلاث مواسم قضاها هازارد داخل جدران النادي الملكي.


هازارد..وعلي عكس كل توقعات وآمال جماهير الفريق الملكي ريال مدريد  فلم يقدم إيدن هازارد الأداء المتوقع منه  رفقه فريقه السابق ريال مدريد خلال ثلاث سنوات قضاها الاعب داخل جدران ريال مدريد.

هازارد

 


هازارد..وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن إهتمام 6 أندية بالتعاقد مع هازارد في الميركاتو الحالي، وارتبط هازارد بإمكانية انتقاله للدوري السعودي أو الأمريكي، لكن باتت هذه المحاولات بالفشل.


هازارد..وبعد قرابة قفل الميركاتو الصيفي ينوي الاعب البلجيكي صاحب ال32 عام من إعتزاله كرة القدم نهائيا.


هازارد..وكان قد أعلن هازارد إعتزاله الاعب دوليا مع منتخب بلجيكا في ديسمبر الماضي بعد الخروج المخيب للأمال للمنتخب البلجيكي في مونديال قطر2022.

هازارد

 

تشيلسي يفوز علي لوتون تاون بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزي

 

هازارد..وفي سياق آخر، كان قد حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي، فوزاً هام علي حساب نظيره لوتون تاون، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي "البريميرليج".

 

هازارد

 

هازارد..أحرز النجم الانجليزي رحيم ستيرلنج هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف ستيرلنج الثاني في الدقيقة 68 قبل أن يعود نيكولاس جاكسون ليسجل الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 75 من زمن المباراة. 

 

هازارد

 

هازارد..ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلي 4 نقاط، في المركز الثامن، فيما بقي رصيد لوتون تاون بدون نقاط في المركز الأخير.

 

هازارد..وكان فريق تشيلسي قد خسر أمام نظيره فريق وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بينما تأجل مباراة لوتون تاون أمام نظيره فريق بيرنلي بسبب عدم جاهزية ملعب لوتون لاستضافة مباريات البريميرليج.