السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يقود النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 10:24 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الدوري السعودي ..يواجه فريق النصر المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره الشباب فى كلاسيكو مثير اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

كريستيانو رونالدو يقود النصر ضد الشباب في الدوري السعودي 

 

الدوري السعودي ..وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين نادي النصر والشباب في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الأول بارك معقل العالمي.

 

الدوري السعودي ..ويحتل النصر المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط من 3 مباريات بفوز وحيد وهزيمتين بينما يقبع الشباب في المركز 14 برصيد نقطتين فقط جمعهما في 3 مباريات من تعادلين وخسارة واحدة.

 

الدوري السعودي ..وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والفتح، بفوز العالمي بخمسه أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثه من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

الدوري السعودي ..وتقدم فريق النصرالسعودي علي نظيره الفتح، بثنائية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما اليوم، وسجل ساديو ماني الهدف الأول لنادى النصر فى الدقيقة 27.

 

 

الدوري السعودي ..وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقه 38 من عمر الشوط الأول، ثم واصل رونالدو صحوته وسجل الهدف الثالث لفريق النصر في مرمي الفتح، بالدقيقة (55).

 

الدوري السعودي ..و عاود ساديو ماني للتسجيل ليسكن شباك الفتح بالهدف الرابع في الدقيقة (81)، ليختتم رونالدو اللقاء بالهدف الخامس للنصر و الثالث له في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من زمن الشوط الثاني.

 

الدوري السعودي ..وانضم المدافع الإسباني خوان إيمريك لابورت، إلى صفوف نادي النصر السعودي، قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الدوري السعودي ..يبلغ لابورت من العمر 29 عاماً، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيل بيب غوارديولا خلال المواسم الماضية.


الدوري السعودي ..وبدأ إيمريك لابورت مسيرته مع نادي أتلتيك بلباو الإسباني، ولعب معه 222 مباراة، سجّل خلالها 10 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة.


الدوري السعودي ..فيما ارتدى قميص نادي مانشستر سيتي في عام 2018، ومثّل الفريق في 180 مباراة، أحرز خلالها 12 هدفاً وصنع 4 آخرين.


الدوري السعودي ..وحقق المدافع الإسباني عدداً من الألقاب مع "السيتيسينز"، أبرزها: الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.


الدوري السعودي ..على الصعيد الدولي، يمتلك لابورت 22 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، هزّ الشباك خلالها لمرة واحدة.


الدوري السعودي ..وأعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني خوان إيمريك لابورت، قادمًأ من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


الدوري السعودي ..ويسعى العالمي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجاري والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، بعد التتويج ببطولة البطولة العربية على حساب الهلال.


الدوري السعودي ..وعبر فيديو تم نشره على الحسابات الرسمية للنادي، أعلن النصر عن تعاقده مع إيمريك لابورت من مانشستر سيتي في صفقة انتقال نهائي لمدة 3 سنوات وحتى صيف 2026.

 

الدوري السعودي ..نشر لابورت رسالة مصورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" استعرض خلالها أبرز لقطاته منذ توقيعه للنادي الإنجليزي ثم التتويج بالبطولات مرورا بالفوز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي.
 

الدوري السعودي ..وكتب لابورت "إلى أعزائي جماهير مانشستر سيتي أريد مشاركة قصة معكم استمرت لخمس سنوات ونصف ولا يمكن نسيانها، حظينا بالعديد من الذكريات التي سأبقيها دائما في قلبي".


الدوري السعودي ..وأكمل اللاعب الإسباني حديثه "من السهل دائما التفكير في اللحظات الجيدة والبطولات والانتصارات والأهداف والتدخلات والقتال الكبير في الدوري الإنجليزي، لكنني سأتذكر كذلك اللحظات السيئة والإصابات والهزائم والأخطاء التي ارتكبتها".
 

الدوري السعودي ..وأضاف "من الفوز ببطولات إلى الانتكاسات والانتصارات والإصابات كل ذلك كان جزءا من الرحلة، أنا ممتن لكل لحظة شكلتني لأصل إلى ما أنا عليه اليوم".
 

الدوري السعودي ..وأردف لابورت "أرغب في شكر كل من جعل تلك الرحلة ممكنة، إدارة مانشستر سيتي والمدربين والجهاز الفني بأكمله وكل زميل شاركته غرفة خلع الملابس وكل الجماهير".
 

الدوري السعودي ..واختتم لابورت رسالته "كان من دواعي فخري وسروري ارتداء ذلك القميص وأتمنى أن تتذكروني بكل شيء جيد، شكرا لكم على كل شيء وأتمنى لكم الأفضل في المستقبل وحافظوا على الفتيان، حتى نلتقي مجددا".