الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي..محمد شريف يبحث عن الفوز الأول مع الخليج ضد الحزم

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 10:01 ص
محمد شريف
محمد شريف

الدوري السعودي..يستعد فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف، لمواجهة نظيره الحزم، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

 

الدوري السعودي..محمد شريف يبحث عن الفوز الأول مع الخليج ضد الحزم 

 

 

الدوري السعودي..ويحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، مباراة الخليج ضد الحزم، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي..ويحتل نادي الخليج المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن منافسه نادي الحزم صاحب المركز السابع عشر بنقطة واحدة.

 

الدوري السعودي..ويتطلع الخليج والحزم لتحقيق الفوز الأول في الدورى السعودي وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن مراكز الهبوط فى جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي..وأعلن نادي الخليج السعودي ضم الدولي المصري محمد شريف لاعب الأهلي السابق، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي..وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة الخليج المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد شريف أمام نظيره الاتفاق، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي..وصنع محمد شريف الهدف الأول للخليج في شباك الاتفاق بالدقيقة 29 وسجل الهدف فابيو، وسجل فيتينهو هدف التعادل لفريق الاتفاق بالدقيقة 74.


الدوري السعودي..وسجل محمد شريف الظهور الأول له في مباراة الخليج ضد الاتفاق ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي..وعلق الدولي المصري محمد شريف، على تعادل فريقه الخليج إيجابيا بهدف مع نظيره الاتفاق في أول ظهور له بالدوري السعودي

 

الدوري السعودي..وقال محمد شريف في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله على الأداء اليوم وصناعتي للهدف، لكني لست جاهزًا بسبب حصولي على فترة طويلة من الراحة".


الدوري السعودي..وأضاف: "كنا متقدمين في النتيجة أمام الاتفاق، ولكن لم نستطع الحفاظ على التقدم".

 

الدوري السعودي..وتابع: "أشكر جماهير الأهلي التي حضرت مباراة الخليج والمباراة الماضية، لدعمهم لي في كل مكان ولا أعرف ماذا أقول لهم ربنا يخليهم دايما ليا".